fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

خوفًا من ألاعيب بيراميدز.. الأهلي يفاجئ نجم الفريق بقرار سريع لحمايته

دخل مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات من أجل تعديل عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

 

وأشار مصدر داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي انهي اتفاقه مع اللاعب محمد شريف مهاجم النادي الأهلي على تعديل عقده من الناحية المالية.

 

وأضاف: “تم الاتفاق على تعديل عقد محمد شريف إلي الفئة الأولي في الفريق الأول خاصة أن اللاعب يعد من الأعمدة الأساسية في الفريق”.

 

وحصل محمد شريف على هداف الدوري المصري في الموسم الماضي برصيد 21 هدفًا، ويقدم مستوي قوي على المستوي المحلي والإفريقي، لكن تشهد الفترة الأخيرة تراجع في مستوي شريف بسبب حالة الإجهاد التي يعاني منها بسبب ضغط المباريات.

 

ويرغب النادي الأهلي في تحصين محمد شريف من العروض التي تصل إليه، سواء من مصر حيث حاول نادي بيراميدز من قبل التعاقد معه ولكن اللاعب رفض، أو من خارج مصر عبر شركات التسويق المختلفة.

 

وحاول بيراميدز سبورت في وقت سابق التفاوض مع اللاعب وعرض عليه مبلغ خيالي من أجل ارتداء قميصه خلال الموسم الجديد إلا أنه رفض الأمر تمامًا.

إقرأ أيضًا:

 

رسميًا.. فيوتشر إف سي يتعاقد مع ثنائي الأهلي وهدف بيراميدز يوقع عقود انتقاله بعد ضربة القلعة الحمراء

ومن المنتظر أن يخوض الفريق مباراة ودية ضد فريق الغابة، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للمرحلة المقبلة.

 

ويأتي قرار المدير الفني، ضمن استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة فريق نادي الحرس الوطني بطل النيجر، في المباراة المقرر إقامتها منتصف شهر أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، طالب من جهازه المعاون وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، تنظيم مباراة ودية غدًا من أجل اختبار وتجهيز باقي العناصر بالفريق استعدادًا للمرحلة المقبلة، ليتقرر أن يلتقي الأهلي بفريق الغابة مساء اليوم الثلاثاء.

 

وكان الأهلي فاز على إنبي، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر.


وقام مسئولو الأهلي الأيام الماضية إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال في بطولة أفريقيا، وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من الجهاز الإداري للفريق تجهيز إجراءات السفر للنيجر لخوض هذه المباراة التى ستكون ضربة البداية، بدوري الأبطال.


وصعد فريق جانديرميه ليضرب موعداً مع الأهلي في دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي، بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ليحسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الأهلي بمجموع المباراتين 2-1، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1.

 

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلى وجانديرميه ناسيونال في النيجر يوم 16 أكتوبر، فيما تقام مباراة الاياب فى القاهرة أحد أيام 22- 23- 24 أكتوبر.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ الجميع ويعلن مصير مواجهة الألومنيوم القادمة في كأس مصر

فجر الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن …