الثلاثاء , 24 مايو 2022

خوفًا من غياب معلول.. موسيماني يُجهز لاعب غير متوقع لتدعيم الأهلي أمام الرجاء المغربي

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على بديل التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، ضد الرجاء البيضاوي المغربي بالسوبر الإفريقي.

 


ويعاني معلول من إصابة قوية تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا بالعاصمة القطرية الدوحة، ولم يتحدد موقفه من المشاركة في نصف نهائي البطولة.

 

ويدرس موسيماني الدفع بخدمات كريم فؤاد لاعب الفريق في الجبهة اليسرى لتعويض احتمالية غياب معلول، مع تأكد غياب أيمن أشرف بسبب الإصابة.

 

وكان كريم فؤاد، شارك في مباراة طلائع الجيش الودية الأخيرة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة بكأس السوبر الإفريقي.

 

ويلعب المارد الأحمر بطولة كأس السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا بالنسخة الأخيرة، فيما توج الرجاء البيضاوي المغربي ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي المحدد لها 22 ديسمبر الجاري.

 

وكشفت تقارير مغربية، عن حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي، في كأس السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

غموض موقف ثنائي المنتخب.. وموسيماني يجهز البديل بعد الغياب المحزن المتوقع

 


وأعلنت التقارير المغربية، عن تعين الحكم الكونغولي جان جاك ندالا سيكون حكمًا لمباراة الأهلي والرجاء المغربي بالسوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر المقبل.

 


وكان الحكم الكونغولي، هو من أدار مواجهة منتخب مصر ضد منتخب أنجولا، في تصفيات كأس العالم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب.

 

 

ويلعب الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا بالنسخة الأخيرة، فيما يتواجد الرجاء المغربي بصفته بطلًا للكونفدرالية.

 

 

على جانب آخر، نشرت قنوات بي إن سبورتس القطرية الجمعة، عن نقل المباراة من ملعب حمد بن جاسم إلى ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة، على أن تقام في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

وغردت قناة بي إن سبورتس القطرية عبر موقعها الرسمي بالتواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة : “الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يؤكد إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقية بين الأهلي والرجاء الرياضي على ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة يوم 22 ديسمبر”.

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …