الأربعاء , 25 مايو 2022

«دا الفرق بين الخطيب ومرتضى».. مصيبة كبرى تضرب فريق الزمالك بالكامل

هناك فجوة كبيرة بين أداء واستقرار النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والأزمات والتخبط الذي يضرب نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور.


ويعيش فريق الأهلي في استقرار وثابت في الأداء بعد حصولهم على جرعة نشاط وقوة من مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الذي يدعم الفريق في كل وقت للتتويج بالبطولات المحلية والقارية.



وقال احمد حسام “ميدو” أن مجلس الخطيب يوفر استقرار إداري ومالي للاعبين، عكس ما يحدث في الزمالك، من أزمات وقضايا وديون وخلافات وايقاف فترات القيد، جميعها أدوات تجعل النادي منفر للاعبين.




وأوضح ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، أنه هناك 8 لاعبين في الأهلي مازال في عقودهم موسم ونصف، والأهلي يتعامل مع تجديد عقود اللاعبين بالشكل الأمثل.


وأكد أن أي نادٍ يجب أن يجدد للاعب عندما يكون متبقي في عقده موسم ونصف، إذا كان اللاعب متبقي في عقده موسم وحيد دخل النادي في منطقة الخطر فاللاعب وقتها يكون هو المتحكم في الأمر هو ووكيله.



وأشار إلى أنه في الزمالك “مصيبة”، هناك 10 لاعبين عقودهم تنتهي بنهاية الموسم الجاري، وعلى رأسهم طارق حامد وأشرف بن شرقي، وعناصر أساسية أخرى، هذا الأمر يمثل أزمة كبيرة فهو يعرض الزمالك لخسارة العديد من العناصر الأساسية في الفريق.



ووجه ميدو رسالة إلى مرتضى منصور قائلًا: “أكبر هدية يمكن أن تقدمها حاليا لجماهير الزمالك التجديد لـ50% على الأقل من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، للحفاظ على استقرار الفريق الأول لكرة القدم”.



وتنتهي عقود 11 لاعبًا من فريق الزمالك بنهاية الموسم الجاري وهم: أشرف بن شرقي ـ طارق حامد ـ محمد أبو جبل ـ مصطفي فتحي ـ محمد أوناجم ـ محمد عبد الشافي ـ رزاق سيسيه ـ محمود عبدالعزيز ـ محمد اشرف روقا ـ عمر السعيد – حازم إمام.



ويسعى مرتضى منصور رئيس الزمالك لتجديد عقود بعض اللاعبين أبرزهم الثلاثي طارق حامد وأشرف بن شرقي، ومصطفى فتحي، للإبقاء عليهم داخل القلعة البيضاء خشيه من اغراءات الأندية الأخرى.



وأسفرت النتائج النهائية للعملية الانتخابية التى أقيمت بمقر الأهلي في الجزيرة، عن فوز محمود الخطيب بمنصب رئيس النادى لأربع سنوات جديدة حتى 2025 ومعه قائمته الانتخابية بالكامل.


وفي نادي الزمالك أعلنت فتح أبواب الترشح في الانتخابات وتلقي الطلبات من الأربعاء الماضي الموافق 22 ديسمبر الجاري ولمدة أسبوع، ولمدة 8 ساعات من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 7 مساءً، والمزمع اقامتها في فبراير القادم.

 

 

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …