الثلاثاء , 24 مايو 2022

دخول نجم جديد.. موسيماني يوجه رسالة نارية للوداد في تشكيل لقاء وفاق سطيف

انتهى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، من الاستقرار على ملامح التشكيل الأساسي الذي سيخوض به الفريق الأحمر مواجهة الإياب أمام فريق وفاق سطيف الجزائري.

 



وكان المارد الأحمر قد تمكن من تحقيق الفوز في مواجهة الذهاب التي اقيمت على ملعب الأهلي وي السلام، وذلك برباعية نظيفة.

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن بيتسو موسيماني يميل بشدة إلى الاعتماد على رأسي حربة في موقعة الإياب أمام وفاق سطيف الجزائري وتكرار ما فعله في لقاء الذهاب.

 

 

بيتسو موسيماني استقر على عدم الاكتفاء فقط بتواجد الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مركز رأس الحربة الصريح، ولكن سوف يستمر طاهر محمد طاهر في المشاركة بجانبه في الشق الأمامي.

 

 

شاهد ايضا..

 

 

بعد توقيع رمضان صبحي للزمالك.. 4 مكاسب يحصدها الأهلي رسميا

 

 

 

وربما يخطط المدير الفني للنادي الأهلي، لتوجيه رسالة قوية ونارية إلى الوداد المغربي قبل المباراة النهائية المنتظرة يوم 30 يونيو، وذلك بشأن امكانية الاعتماد على رأسي حربة في المواجهة وعدم تخوفه من مباريات خارج الديار.

 

 

 

وكان طاهر محمد طاهر جناح الأهلي قد تم توظيفه في مركز رأس الحربة الصريح خلال مواجهة الذهاب التي اقيمت في ملعب الأهلي وي السلام وظهر بشكل رائع.

 

 

 

وجاءت مشاركة طاهر محمد طاهر في مركز المهاجم بجانب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وذلك في ظل تراجع المستوى الفني للاعب محمد شريف في الفترة الماضية.

 

 

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد قرر استبعاد الثنائي حسام حسن وصلاح محسن من قائمة الفريق التي سافرت إلى الجزائر وذلك لأسباب فنية.

 

 

وينوي مدرب النادي الأهلي، الضغط بشكل قوي وذلك من الدقيقة الأولى، على خط دفاع فريق وفاق سطيف وتكرار ما حدث في مواجهة الذهاب التي انتهت برباعية نظيفة.

 

 

 

وكان بيتسو موسيماني قد حذر اللاعبين من الثقة الزائدة وطلب بضرورة التسجيل في لقاء الإياب أمام وفاق سطيف، وتحقيق نتيجة ايجابية خارج الديار.

 

 

 


ومن المقرر أن يلتقي الفائز من لقاء النادي الأهلي مع وفاق سطيف، مع الفائز من مواجهة الوداد المغربي مع
بيترو أتليتكو الأنجولي، علما أن لقاء الذهاب الذي اقيم في أنجولا قد انتهى بنتيجة 3/1.

 

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …