" /> درس بيراميدز..فايلر يستعين بـ7 أسلحة لضرب الزمالك وصن داونز - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الثلاثاء , 31 مارس 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / درس بيراميدز..فايلر يستعين بـ7 أسلحة لضرب الزمالك وصن داونز

درس بيراميدز..فايلر يستعين بـ7 أسلحة لضرب الزمالك وصن داونز

حصد النادي الأهلي مكاسب كثيرة قوية بعد تحقيق أول انتصار له في مواجهاته أمام فريق بيراميدز بعد التعثر في الموسم الماضي في الدوري وكأس مصر.

وصل النادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز للنقطة رقم 39 وذلك بعد خوض 13 لقاء في المسابقة المحلية، ليبتعد بفارق كبير من النقاط عن جميع المنافسين.

نكشف أبرز مكاسب الأهلي من مواجهة بيراميدز والتي سيسعى بكل تأكيد لاستغلالها في المعارك القوية التي تنتظر الفريق بالفترة الزمنية القصيرة القادمة محلياً وأفريقياً.

1-حقق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، مكاسب فنية عديدة من مواجهة بيراميدز بعد تمكن الفريق من فك النحس الذي طارد الفريق بشكل كبير أمامه في المباريات الآخيرة أمامه، ليحصل اللاعبين على دفعة معنوية قوية.

2-تعتبر مواجهة بيراميدز بروفة قوية لعدد من المباريات الهامة التي تنتظر الأهلي، بالمرحلة المقبلة، أهمها بكل تأكيد مواجهة الزمالك في كأس السوبر بالإمارات ثم مواجهتي الذهاب والإياب أمام صن داونز الجنوب أفريقي، خاصة أن فريق بيراميدز يمتلك عناصر قوية في صفوفه، تجيد تطبيق أكثر من طريقة لعب سواء من خلال التكتل أو تكثيف العناصر في منطقة الوسط، أو من خلال الضغط الهجومي، ليتمكن الأهلي بشكل جيد من تخطي عقبة قوية في بطولة الدوري.

3-تمتلك عناصر النادي الأهلي روح “خاصة” في المواجهات الصعبة والحاسمة، ظهرت بشكل واضح في لقاء الهلال السوداني في أم درمان، كما كان هناك نفس الرغبة في تحقيق الفوز والعودة من بعيد في ظل الروح العالية التي سيطرت على اللاعبين، حتى حقق الفريق هدفه أمام بيراميدز بحصد أهم 3 نقاط والثأر من منافس كانت لديه الأفضلية في السابق.

4-تمكن فايلر من اكتشاف سلاح جديد لدى اللاعب المالي أليو ديانج في المستطيل الأخضر، وهو سلاح التسديد، حيث تألق في هذا الادور بشكل كبير خلال مواجهة بيراميدز، ليمتلك الأهلي بذلك ورقة هامة في لقاء صن داونز في ظل التكتل الدفاعي المتوقع من فريق “موسمياني” أمام الأهلي في لقاء الذهاب.

5-كشفت مواجهة بيراميدز عن حاجة الجهاز الفني لتطوير الجوانب الدفاعية للفريق، وخاصة في الكرات الثابتة بعد أن هدد علي جبر مرمى محمد الشناوي بشكل واضح، وتمكن من تسجيل هدف، وتألق حارس الأهلي في لقطة آخرى ومنع هدف محقق، ولذلك يحتاج الأهلي إلى سرعة إعادة النظر في عملية تمركز اللاعبين داخل منطقة الجزاء، خاصة أن صن داونز يجيد هذا السلاح وايضا أندية شمال أفريقيا.

6-نجح السنغالي أليو بادجي في تقديم أوراق اعتماده سريعا مع النادي الأهلي، بعد الحصول على عدد أكبر من الدقائق في مواجهة بيراميدز، وتمكن من تسجيل هدف وصناعة هدف، ومن المؤكد أن يكون للوافد الجديد في انتقالات يناير، صلاحيات أكبر في مواجهتي الزمالك وصن داونز، في ظل الامكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها من حيث السرعة والمهارة والقدرة على الانسجام مع العناصر التي تلعب خلفه.

7-قطع النادي الأهلي شوطاً كبيراً للغاية وتمكن من ملامسة درع بطولة الدوري الممتاز، قبل انتهاء الدور الأول، وسوف يساعد ذلك السويسري رينيه فايلر على توفير الجهد البدني لدى اللاعبين محلياً، واستخدام العناصر الأساسية والهامة في المباريات الأفريقة الصعبة والمرتقبة بالمرحلة القادمة.

 

 

شاهد أيضاً

الغندور يكشف دور تركي أل الشيخ في منع انتقال لاعب الأهلي للزمالك..ويكشف مصير فتحي

تحدث الإعلامي خالد الغندور عن ملف التجديد الخاص، باللاعب أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *