fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

درس لن ينساه الخطيب.. هل يندم بعد الإجراء الثلاثي من الزمالك ضد الأهلي؟

يبدو أن الفترة القادمة قد تشهد ندم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على بعض القرارات الهامة التي تم التفريط بها وصرف النظر عنها وتحديدا في ملف الصفقات والتدعيمات.

ولا يخفى على أحد داخل القلعة الحمراء، أن مجلس محمود الخطيب قد فرط في فرصة ضم بعض الصفقات المميزة والسوبر من صفوف نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.


البداية كانت مع أحمد سيد زيزو في فترة تواجد مجلس حسين لبيب، حيث كان هناك موافقة من جانب جناح القلعة البيضاء ووالده على خطوة تواجد نجم الفريق في النادي الأهلي، ولكن رفض محمود الخطيب هذه الخطوة.

نفس الأمر تكرر من جديد في الشهور الماضية، وذلك بعد تجاهل مجلس محمود الخطيب، فكرة التعاقد مع المحترف المغربي أشرف بن شرقي رغم توقيع اللاعب للقلعة الحمراء، وموافقته على خطوة ارتداء القميص الأحمر حال الموافقة على الحصول على مليون و600 ألف دولار، ولكن تجاهل مجلس الأهلي ضمه لينتقل إلى الدوري القطري.


-إجراء ثلاثي من الزمالك وتصعيد مبكر ضد الاهلي:

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الدخول في مفاوضات صلاح محسن مهاجم وجناح القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، وهو ما دفع الإدارة الحمراء لوضع اللاعب في قائمة الانتظار.

يتم التصفح الآن..

كواليس تأديب الأهلي للمغضوب عليه.. إجراء جديد من الخطيب

بالأسماء..كولر يفتح الباب أمام لاعبين جٌدد للرحيل في الصيف..”كواليس لأول مرة”

بعد صرف النظر عن محمد صبحي.. هل دخل الأهلي في مفاوضات مع محمود جاد؟

بعد فايز سليماني.. مارسيل كولر يمنع انتقال الصفقة الأجنبية الثانية إلى الأهلي

من كوت ديفوار وسويسرا.. كولر يرشح ثنائي جديد على الأهلي

شبيه نيمار..الأهلي يتواصل مع نجم من أمريكا الجنوبية لم يتجاوز الـ18 عاما

تكرر الأمر من جانب مجلس إدارة الزمالك، وذلك بعد الدخول في مفاوضات مع محمد شريف وذلك من أجل محاولة تحريضه على خطوة الرحيل عن الأهلي، وبحث امكانية ضمه بعد ذلك.


لم يتوقف الزمالك عن تصدير الأزمات إلى النادي الأهلي، وذلك بعد الدخول في مفاوضات لمحاولة ضم حسين
الشحات جناح القلعة الحمراء في الفترة الماضية، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع مع أي فريق في شهر يناير.


فهل يندم مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب على خطوة التفريط في ضم بعض الصفقات التي كانت متاحة من الزمالك مثل أحمد سيد زيزو قبل تجديد عقده، ونفس الأمر ينطبق على المغربي أشرف بن شرقي؟.

 

شاهد أيضاً

آخر كلام| سيراميكا يحسم اتفاقه مع نجم الأهلي لخلافة صالح جمعة

وصلت مفاوضات سيراميكا كليوباترا مع نجم النادي الأهلي ، إلى مرحلة متقدمة خلال الساعات الماضية …