الثلاثاء , 24 مايو 2022

دقة ساعة مونديال الأندية.. موسيماني يستقر على ٤ قرارات عاجلة

دفع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة الدم بالأهلي، بالعديد من الناشئين واللاعبين في مباراتي الجولة الأولى والثانية أمام الجونة والإسماعيلي في كأس رابطة الأندية المحترفة.


وتعادل الأهلي أمام الجونة سلبيا بدون أهداف، بينما جاء نتيجة المارد الأحمر امام الإسماعيلي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


تمكن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي من خطف التعادل من فريق الإسماعيلي في الوقت القاتل من المباراة، التي أقيمت عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة.


وانتهت المباراة بين الأهلي والإسماعيلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم للدراويش كارميلو في الدقيقة 16 من عمر المباراة، قبل أن يخطف لاعب الأهلي الشاب أحمد سيد غريب التعادل في الدقيقة +92.



خطة موسيماني لتجهيز الكبار في مباراة المقاولون العرب

منح بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية غدا الأربعاء، على أن يستأنف الفريق تدريباته عصر الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمنافسات كأس رابطة الأندية.



وقاد موسيماني، المدير الفني، تدريبات الفريق حيث بدأ المران بمحاضرة نظرية شرح فيها أبرز الإيجابيات والسلبيات في مباراة الإسماعيلي.


ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب الجمعة القادمة في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية.


وشهد مران الفريق  انتظم وليد سليمان، لاعب الوسط  في التدريبات الجماعية للفريق، بعد غيابه التدريبات الماضية بسبب نزلة برد وخضع لمسحة طبية جاءت نتيجتها سلبية.



كما انتظام بيرسي تاو لاعب الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الثلاثاء، قبل إعلان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة سلبية مسحة لويس ميكيسوني.



ومن المقرر ان يعتمد موسيماني على الكبار في مباراة المقاولون القادمة من اجل الفوز وحصد 3 نقاط هامة في مشوار الفريق في المجموعة الثانية.


وطلب موسيماني من الجهاز الفني ومدرب الحراس يانكون ميشيل تجهيز علي لطفي، كما كلف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، بتجهيز الثلاثي: “احمد حمدي عبد القادر، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات”.


ويحتل الأهلي المركز الرابع برصيد نقطتين، لذلك يأمل موسيماني في الفوز على المقاولون صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط وتصدر المجموعة مؤقتًا، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الإسماعيلي والجونة.

 

شاهد أيضاً

إيهاب جلال يعلن موقف أفشة وشريف من دخول قائمة الفراعنة أمام غينيا واثيوبيا

حسم إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، موقف بعض النجوم وتحديدا ثنائي النادي الأهلي محمد …