fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

دليل برازيلي..سر رفض الأهلي الدخول في مفاوضات مع قناص الكالتشيو

اثارت العديد من الانباء الجدل في الساعات الماضية حول حصول النادي الأهلي على توقيع اللاعب صلاح باشا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أودينيزي الايطالي تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف المارد الأحمر.

واكدت الأنباء أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي تواجد في الفترة الأخيرة داخل معسكر منتخب مصر مواليد 2003 الذي يقوده محمود جابر من أجل الحصول على توقيع أكثر من لاعب على رأسهم صلاح باشا نجم الفريق الإيطالي بالميركاتو الصيفي الحالي.

صلاح باشا يوضح حقيقة تفاوضه مع أمير توفيق للانضمام للأهلي "صورة" - كورة بلس

ونفى صلاح باشا بشكل قاطع كل ما يتردد في الساعات الأخيرة حول توقيعه للنادي الأهلي مشيراً أنه لا يرغب في العودة للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة حيث يطمح في استكمال مسيرته الكروية بالدوريات الأوروبية والسير على نهج محمد صلاح جناح أيمن ليفربول الإنجليزي وقائد منتخبنا الوطني.

وتبع أمير نفي مهاجم أودينيزي من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”إنستجرام” حيث أشار خلالها أنه يتواجد في الساحل الشمالي نافياً تلك الشائعات المترددة.

هل يوافق سواريش على انضمام صلاح باشا نجم أودينيزي ؟

علم” الأهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن اللاعب تم ترشيحه مسبقاً من أحد وكلاء اللاعبين ولكن تم قبول الأمر بالرفض قبل قدوم البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي

ورفض سواريش البت في ملف الصفقات خلال الوقت الحالي ولكنه سلط الضوء على مهاجم يلعب في الدوري البرتغالي يحمل الجنسية البرازيلية حيث طالب مسؤلو الأحمر بإنهاء التعاقد معه لتعزيز الشق الهجومي للعملاق القاهري.

ميركاتو داي يكشف التفاصيل الكاملة لتعاقد الاهلي مع المدرب ريكاردو سواريش |  ميركاتو داي

ويطمح سواريش في ضم مهاجم سوبر للنادي الأهلي في الفترة القادمة من أجل المساهمة في إنهاء الفرص المتاحة أمام المرمى هو المشكلة التي يعاني منها مهاجمو الفريق الأحمر بشكل عام.

إقرأ أيضاً

صديقه يعلنها:الخطيب يرفض الصلح مع مرتضى منصور على الرغم من تدخل هؤلاء

شاهد أيضاً

الأهلي يؤجل مشاركة مروان عطية وياسر إبراهيم إلى لقاء 1 مايو بالدوري.. وثلاثي يعوض كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تأجيل حسم دخول بعض العناصر …