fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

دليل جديد.. صفقة الـ2.4 مليون دولار تحسم موقف بيتسو موسيماني من العودة إلى الأهلي المصري

فجرت مصادر داخل النادي الأهلي عن طرح اسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لأهلي جدة الحالي للعودة مٌجدداً لتولي الإدارة الفنية للقلعة الحمراء خلفاً للسويسري مارسيل كولر المدير الفني الحالي للعملاق القاهري.

واقترح أحد مسؤولي الأهلي في الساعات الماضية على محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء فكرة عودة بيتسو موسيماني مٌجدداً بدايةً من الموسم الجديد في ظل تراجع نتائج الفريق تحت قيادة مارسيل كولر والاقتراب من وداع بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وانتابت حالة من الغضب الشديد داخل مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد تلقى الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر هزيمة ثقيلة أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الجولة الـ4 من مرحلة المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

الزمالك يفاوض موسيماني لخلافة فيريرا - الأسبوع

وعلم “أهلي نيوز” أن هناك عقبة قد تمنع عودة بيتسو موسيماني إلى صفوف النادي الأهلي مٌجدداً في الفترة المقبلة حيث يتمثل هذا الأمر في اللاعب الدولي محمود عبد المنعم كهربا جناح القلعة الحمراء.

وحدث خلافات حادة في وقت سابق حينما تولي بيتسو موسيماني مسؤولية النادي الأهلي في نهاية موسم 2020/2021 مع محمود كهربا أدت لرحيل اللاعب إلى الدوري التركي بعد أن أبدى الجنوب إفريقي عدم إعجابه بقدراته الفنية والبدنية.

ويرى موسيماني أن كهربا كثير المشاكل داخل الفريق الأمر الذي قد يتسبب في العديد من الأزمات الكبرى بين اللاعبين وأيضاً دخوله في مناوشات في بعض الأحيان مع الجهاز الفني لذا يٌفضل عدم بقائه مع الأهلي.

وفي ذات الوقت هناك تمسك كبير من جانب إدارة الأهلي بإستمرار كهربا في الوقت الحالي مع النادي الأهلي نتيجة تألقه الكبير بعد عودته من فترة الإيقاف التي تعرض لها من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” نتيجة فسخ تعاقده مع نادي الزمالك من طرف واحد.

مصدر بالأهلي يكشف لـ بطولات تفاصيل أزمة كهربا وموسيماني - بطولات

واقترب كهربا بشدة من سداد الغرامة المالية الموقعة عليه من جانب فيفا لصالح الزمالك والمٌقدرة قيمتها بنحو 2.4 مليون دولار ليؤكد اللاعب استمراره في اللعب بقميص النادي الأهلي لمدة أطول.

ومن المتوقع أن يحدث خلافات في حال توصل الأهلي مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني حول هذا الأمر سواء ببقاء كهربا من عدمه في الوقت الذي يٌفكر فيه مسؤولي الأحمر في إحداث تغييرات بالجهاز الفني حال وجود تعثر أخر سواء بالخروج من أفريقيا أو وخسارة كأس مصر أمام بيراميدز.

إقرأ أيضاً 

كأس “الهبلة”.. أول قرار في الأهلي قبل مواجهة المصري البورسعيدي

اعتراف رسمي بالواقعة.. لاعب الأهلي يعتدي على المدير الفني “مسكه من قميصه”

قبل فوات الأوان.. أحمد سامي ينصح مارسيل كولر بسرعة ضم هذا الشخص إلى طاقمه المعاون

مذبحة في تشكيل الأهلي أمام القطن الكاميروني| كيف يفكر مارسيل كولر بالمواجهة الهامة؟

مذبحة في تشكيل الأهلي أمام القطن الكاميروني| كيف يفكر مارسيل كولر بالمواجهة الهامة؟

مصدر في الأهلي: مارسيل كولر توعد خماسي الفريق بالتجميد

تحرك رسمي.. الأهلي يورط الهلال السوداني أمام كاف تمهيداً لإبعاده من دور المجموعات

نجم الأهلي يفتح النار على عدلي القيعي.. ويصرح: يجب محاكمة هؤلاء ورحيل الخطيب

عن صفقة أداما بوجانج.. أحمد شوبير: ياااه لو تعاقد الأهلي مع مهاجم منتخب جامبيا

شوبير يرد على تفويت صن داونز للهلال السوداني ويكشف حقيقة عقوبة الخطيب ضد مارسيل كولر

محامي محمود كهربا يصعد ضد ديبورتيفو أفيس البرتغالي من أجل تحمل جزء من عقوبة مهاجم الأهلي

شاهد أيضاً

الأهلي المصري يكرر سيناريو اتحاد جدة.. فرصة ذهبية

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …