الخميس , 26 مايو 2022

دليل جديد على “توقيع” أحمد عاطف مع الاهلي.. ضربة موجعة ثانية للزمالك

يسعى النادي الأهلي بكل قوة لحسم التعاقد مع أحمد عاطف مهاجم فريق وادي دجلة المعار لصفوف فريق فيوتشر إف سي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم مركز المهاجم الصريح بشكل رائع في الموسم الجديد.

وأكدت مصادر خاصة، لموقع “أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن أحمد عاطف مطلوب بشدة من  جانب بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وظهر خلال الساعات الماضية دليل جديد يؤكد اتفاق النادي الاهلي، مع أحمد عاطف ورغبة اللاعب في ارتداء القميص الأحمر في الصيف المقبل.

شاهد ايضا..

بعد حصول الأهلي على توقيع لاعب الزمالك رسميا.. 4 مكاسب فنية يحصدها موسيماني


-ما هو الدليل؟

عادت إدارة فريق فيوتشر إف سي للدخول في مفاوضات قوية مع المحترف النيجيري جون ايبوكا مهاجم فريق إنبي، وذلك لحسم التعاقد معه في الصيف المقبل.

وجاء فتح إدارة فيوتشر إف سي باب المفاوضات من جديد مع جون ايبوكا، ليؤكد بشدة وجود رغبة من جانب أحمد عاطف في عدم البقاء مع فيوتشر.

ويتواجد بند في عقد فيوتشر إف سي مع وادي دجلة يتيح للفريق الأول تفعيل بند شراء عقد أحمد عاطف وذلك حال دفع 18 مليون جنيه.

وكانت إدارة فريق فيوتشر إف سي، قد حاولت الحصول على خدمات جون ايبوكا في الصيف المقبل، ولكن تعثرت المفاوضات بسبب تمسك حلمي طولان باستمرار اللاعب.

وعاد فريق فيوتشر إف سي لفتح باب المفاوضات مع جون ايبوكا وهو ما يمثل ضربة موجعة لنادي الزمالك وذلك بعد الدخول في الفترة الماضية في مفاوضات رسمية لبحث امكانية الحصول على خدماته.


وتألق جون ايبوكا تحت قيادة حلمي طولان، وهو ما دفع جهاز الكرة في نادي الزمالك، لبحث ضم اللاعب خاصة انه سجل 7 أهداف وصنع هدفين خلال مشاركته في 17 لقاء.


ويعتبر أحمد عاطف من أهم الصفقات الهجومية التي يرصدها جهاز الكرة في القلعة الحمراء في الصيف المقبل وذلك في ظل عدم استقرار المستوى الفني لبعض العناصر الهجومية بالفريق الأحمر مثل محمد شريف وحسام حسن.

ويستعد الفريق الأهلاوي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الإياب أمام فريق وفاق سطيف الجزائري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …