الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

دليل جديد يؤكد توقيع نجم بيراميدز للنادي الاهلي.. والزمالك يدفع ثمن الصفقة

تحدث الإعلامي كريم حسن شحاته عن بعض الأمور الهامة في انتخابات نادي الزمالك المقبلة، رغم عدم وضوح الرؤية بشأن بعض الأمور، وقال “حسين لبيب رئيس نادي الزمالك استقر على عناصر قائمته الانتخابية والتي تضم هاني العتال نائبا للرئيس وهاني شكري أمينًا للصندوق إلى جانب هاني برزي وحسام المندوه وعمرو أدهم على مقعد العضوية”.


وأضاف خلال تصريحاته التليفزيونية “حسين لبيب يرغب ايضا في ضم خالد رفعت وأيمن يونس إلى قائمته الانتخابية، حيث تحدث لبيب مع رفعت لضمه لقائمته الانتخابية “.

تابع ايضا..

رسميا.. الاهلي يفتح باب المفاوضات مع حارس مرمى الزمالك ويحاول استغلال البند المثير

 


وفي نفس السياق، دخل فريق بيراميدز في مفاوضات قوية خلال الساعات الماضية، مع عبد الله جمعة الظهير الأيسر لنادي الزمالك وذلك لمحاولة الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن رغبة فريق بيراميدز في التعاقد مع عبد الله جمعة وذلك من أجل توفير بديل مميز للاعب محمد حمدي.


وينتهي عقد محمد حمدي مع فريق بيراميدز بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع إلى أي فريق في انتقالات شهر يناير، وهناك أنباء بقوة بشأن اتفاق القلعة الحمراء مع اللاعب على جميع الأمور.


ويسعى النادي الأهلي لضم محمد حمدي وذلك من أجل تدعيم الجبهة اليسرى، بصفقة قوية في الفترة المقبلة وتوفير بديل مميز للمحترف التونسي علي معلول.

وجاءت تحركات بيراميدز في الوقت الحالي من أجل ضم عبد الله جمعة، في ظل عدم رغبة محمد حمدي في خطوة تجديد عقده مع الفريق السماوي، وذلك بعد مفاوضات القلعة الحمراء للحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

ويعتبر محمد حمدي من العناصر التي تواجدت في معسكر منتخب مصر الآخير تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

محمد حمدي ايضا كان من ضمن العناصر السابقة في صفوف قطاع الناشئين وظهر جيد بعد ذلك في صفوف المصري البورسعيدي قبل الانتقال إلى الفريق السماوي.

ويعتبر عبد الله جمعة من العناصر التي لا تشارك بصفة أساسية في صفوف نادي الزمالك، في الوقت الحالي وذلك بسبب اعتماد الفرنسي باتريس كارتيرون على الثنائي محمد عبد الشافي، وأحمد أبو الفتوح.

 

شاهد أيضاً

قائمة الاهلي أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.. حدث بعيد المدى يغازل موسيماني

يترقب النادي الأهلي في الوقت الحالي خوض بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي في …