الإثنين , 27 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

دليل جديد يؤكد صفقة الاهلي القادمة.. وإنبي يرد على أنباء التفاوض مع نجمه

كشف عبد الناصر محمد مدير الكرة في صفوف فريق إنبي، عن حقيقة دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع نجم الفريق البترولي.

وقال عبد الناصر محمد في تصريحات خاصة “الأهلي لم يطلب التعاقد مع محمود جاد ولا نمتلك أي عرض رسمي بشأن ذلك”.

وأضاف “حال وصول عرض رسمي من النادي الأهلي لضم محمود جاد سوف ندرسه، ولكن كل ما حدث هو كلام من بعض وكلاء اللاعبين”.

محمود جاد يعتبر من العناصر الأساسية في صفوف فريق إنبي، وارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، في ظل رغبة القلعة الحمراء في ضم حارس مميز من أجل معاونة محمد الشناوي، وخاض محمود جاد مع إنبي في الموسم الماضي 29 لقاء وحافظ على نظافة شباكه خلال 9 مباريات وتلقى مرماه 29 هدف.

-طلائع الجيش يقترب من ضم حارس الأهلي السابق

تحرك جهاز الكرة في صفوف فريق طلائع الجيش خلال الساعات الماضية، وذلك للتعاقد مع عمر رضوان حارس مرمى النادي الأهلي السابق والمنتخب الأوليمبي.

وهناك اعجاب كبير بقدرات الحارس عمر رضوان وذلك بعد أن ظهر حارس الجونة بشكل جيد في الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع فريق أسوان.

وربط البعض بين اقتراب طلائع الجيش من ضم عمر رضوان، وبين وجود  مفاوضات بين النادي الأهلي مع محمد بسام بعد أن تلقى اتصالات رسمية لبحث امكانية ضمه في الساعات الماضية.

جدير بالذكر أن عمر رضوان خلال الموسم الماضي لعب مع فريق أسوان 25 لقاء وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في 5 مباريات في حين تلقى مرماه 43 هدف.

ويسعى جهاز الكرة في صفوف فريق طلائع الجيش لتأمين موقفه حال انتقال محمد بسام إلى القلعة الحمراء، حيث هناك مفاوضات مع المصري البورسعيدي والبنك الأهلي والنادي الأهلي لضم محمد بسام، في الوقت الذي حددت خلاله إدارة طلائع الجيش 10 ملايين لبيع بسام في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحاول جهاز الكرة في النادي الأهلي ضم حارس مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل توفير بديل مميز للحارس محمد الشناوي في ظل مشاركة الفريق في بطولات محلية وقارية كثيرة على مدار الموسم.




شاهد أيضاً

الأهلي يقترب من ضم نجم الجيش بعد الظهور المميز وتوافق رغبته مع قرار موسيماني

اقترب النادي الأهلي من الموافقة على رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني بشأن الصفقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *