fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

دليل جديد يظهر.. كولر يوافق على رحيل صفقة الـ17 مليون جنيه في وسط الموسم

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الضوء الأخضر إلى جهاز الكرة في القلعة الحمراء للموافقة على رحيل صفقة الـ17 مليون جنيه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك لأسباب فنية.

وهناك عدم ارتياح داخل صفوف النادي الأهلي من تراجع مستوى حسام حسن مهاجم الفريق، وهو ما نتج عنه استبعاده من التواجد في قائمة الفريق الأحمر أمام غزل المحلة بسبب عدم ظهوره بشكل جيد من الناحية الفنية.


وقرر السويسري مارسيل كولر خلال مواجهة غزل المحلة ضم كلا من محمد شريف وبيرسي تاو وشادي حسين في الشق الأمامي، في حين قرر استبعاد حسام حسن.

ومنح مارسيل كولر الفرصة إلى حسام حسن في مواجهة المقاولون العرب خلال بطولة كأس مصر، ولكن لم يظهر بالمستوى المطلوب وتسبب في إضاعة أكثر من فرصة محققة أمام المرمى بشكل غريب.

-عروض لضم حسام حسن


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” أن هناك العديد من العروض المحلية الراغبة في الحصول على خدمات حسام حسن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

بداية العروض كانت من خلال فريق سموحة حيث هناك مفاوضات من جانب فرج عامر لضم حسام حسن من جديد، كما يدخل فريق الاتحاد السكندري ضمن الأندية الراغبة في التعاقد مع مهاجم القلعة الحمراء.

-تجربة غير جيدة للقناص بقميص الأهلي

تعثر حسام حسن في تثبيت أقدامه بقميص النادي الأهلي، وذلك خلال تجربة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ثم في تجربة البرتغالي ريكاردو سواريش، قبل أن يستمر الموقف في تجربة السويسري مارسيل كولر.

-صفقة هجومية في الطريق


استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة التعاقد مع صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم مركز رأس الحربة الصريح، حيث يبحث جهاز الكرة عن ضم مهاجم أجنبي، خاصة في ظل عدم ثبات مستوى محمد شريف وشادي حسين.

 

 

 

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …