fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

دليل جديد يكشف مستقبله مع الأهلي.. إجراء مفاجئ من الخطيب في ملف رحيل سواريش

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟

يتعرض البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لكم كبير من الانتقادات في الوقت الحالي وذلك بعد أن خسر الفريق الأحمر لقب كأس مصر أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، بالتزامن مع تعثر النتائج في مسابقة الدوري الممتاز واقتراب الفريق الأبيض من حسم اللقب بشكل كبير.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في النادي الأهلي، يقوم بعرض جميع الصفقات التي يتم حسمها على البرتغالي ريكاردو سواريش وذلك من أجل تحديد موقفه من هذه العناصر سواء بضمها أو صرف النظر.

 

 

 

 

الأكثر مشاهدة الآن..

 

دوري أبطال أفريقيا.. أبو ريدة يضغط على “كاف” لإقصاء الأهلي ومجاملة بيراميدز

 

 

رحيل لجنة التخطيط عن الأهلي رسميا.. [أمير مرتضى علم عليهم]

 

 

شوبير: الخطيب يبتعد تدريجيا عن السيطرة على ملف فريق الكرة.. والثلاثي بديلا له

 

 



وشهدت الساعات الماضية عرض أكثر من 3 صفقات على مدرب النادي الأهلي، وذلك من أجل حسم موقفه من هذه التعاقدات.

 

 


وجاء تصرف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب مع ريكاردو سواريش ليؤكد استمرار البرتغالي في منصبه خلال الموسم الجديد، وعدم وجود تفكير في رحيله حتى هذه اللحظة.

 

 

 

 

 


ويرتبط البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، بعقد مع القلعة الحمراء، وذلك لمدة موسمين بخلاف الموسم المتبقي الحالي.

 

 

 

 

 

 

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة ريكاردو سواريش من كم كبير من الغيابات بسبب الإصابات المختلفة وهو تسببب في التأثير على نتائج الفريق الأحمر بشكل واضح.

 

 

 

 

وكان النادي الأهلي قد تعثر في المواجهة الآخيرة أمام المقاولون العرب بمسابقة الدوري الممتاز على ستاد الجبل الأخضر وذلك بعد التعادل بدون أهداف، في حين تمكن الزمالك من تحقيق الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة عن طريق أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري ومحمود عبد الرزاق شيكابالا.

 

 

 


وجاء تحرك المجلس الأحمر برئاسة محمود الخطيب، لعرض الصفقات الجديدة على البرتغالي ريكاردو سواريش، ليمنح مدرب الفريق الأحمر رسالة قوية بشأن الابقاء على خدماته في الفترة القادمة وعدم التفكير في بديل له.

 

 

 

ولم تظهر بصمات ريكاردو سواريش مع الفريق الأحمر حتى هذه اللحظة، حيث يجد مشاكل فنية كبيرة في وضع التشكيل الأساسي، وذلك بسبب كم الإصابات العضلية الكبير الذي أصبح يطارد الفريق الأحمر منذ تولى مهمة قيادة الفريق.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …