fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

دوري أبطال أفريقيا.. وسام أبو علي “يشعلها” قبل مواجهة الأهلي وميدياما الغاني

اتضح موقف الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة في مواجهة ميدياما الغاني، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين، مساء يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، تطورات إصابة وسام أبو علي، لاعب الفريق الأحمر، وموقفه من مواجهة ميدياما الغاني، ومدى إمكانية جاهزيته لتلك المواجهة التي ستقام مساء يوم الجمعة المقبلة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأحمر، سيخضع لاختيار طبي، واللاعب الفلسطيني يسابق الزمن في التواجد والمشاركة في اللقاء، لاسيما أنه هناك تحسن كبير خلال الفترة الحالية، بعد الإصابة التي تعرض لها في الخلفية.

وتنتظر جماهير النادي الأهلي، وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في أول ظهور له، عقب الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات، لاسيما أن اللاعب تم التعاقد مع خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر في الخط الأمامي.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع وسام أبو علي، وطالبه بضرورة التركيز خلال الفترة الحالية، وعدم التسرع في العودة من جديد إلى المباريات.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية مساء يوم الجمعة المقبلة، أمام ميدياما الغاني، في اللقاء الذي سيقام بدولة غانا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي تكشف أول الراحلين خلال فترة الانتقالات

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه …