fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

دوري أبطال إفريقيا.. 8 نجوم خارج حسابات مارسيل كولر نهائياً

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على خروج 8 لاعبين بشكل نهائي من قائمة الفريق التي سوف تشارك في دوري أبطال إفريقيا في هذه النسخة النارية والتي تنتظر الأهلي بكل قوة.

 

واستطاع كولر أن يحسم القائمة في وقت سابق بضم أبرز اللاعبين المميزين، الذين سوف يكون لهم دور كبير في حصد البطولة الإفريقية الحادية عشر، بعد الوصول إلى النهائي في النسخة السابقة ولم يحصل عليها الفريق.

 

 

الأكثر قراءة:

بالأسماء.. تعرف على 40 لاعبا في القائمة الأفريقية للنادي الأهلي

فيفا يتحدث عن إيقاف نجم النادي الأهلي أو استبعاده من كأس العالم للأندية

عاجل.. كولر يستقر على تكرار التجربة النيوزيلاندية أمام سياتل الأمريكي

عاجل.. تعديل موعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية

بعد ضم قندوسي وعطية وصدمة سافيو| هل استقر كولر على تعديل استراتيجية الأهلي للأبد؟

غليان في الزمالك بسبب مواجهة الأهلي وسياتل الأمريكي.. ماذا قال مرتضى منصور؟

الأهلي مدرسة.. أسوأ 4 رؤساء أندية في الدوري المصري

خطة العبور لمواجهة ريال مدريد.. نكشف تشكيل مارسيل كولر أمام سياتل الأمريكي

 

وجاءت اختيارات المدير الفني للنادي الأهلي لتشمل عدد من اللاعبين موهوبين صغار السن من أجل خوض التجارب مبكراً، وعلى رأسهم نبيل “كوكا”، الذي ينتظره مستقبل باهر، بالإضافة إلى الصفقات الجديدة.

 

وخرج كريم فؤاد وأكرم توفيق من القائمة، بسبب الإصابات القوية التي أنهت موسم الثنائي، وذلك بعد إصابة الرباط الصليبي التي جعلتهما يبتعدان عن الصفوف بشكل رسمي، من أجل إتاحة الفرصة للاعبين الآخرين.

وابتعد أيضاً من القائمة كل من: محمد مغربى وزياد طارق ومصطفى سعد وحسام حسن ومحمد محمود وعمار حمدي بعد الرحيل على سبيل الإعارة إلى الأندية المحلية في ظل تمسك كولر بكل اللاعبين وأن يكون رحيلهم بعيداً عن البيع النهائي.

 

كولر حسم موقف اللاعبين سالفين الذكر من أجل إتاحة الفرصة لهم، إلى أن تحين العودة مرة أخرى للفريق، مكتسبين للخبرة والإجادة الفنية والبدنية، بالإضافة إلى رغبتهم القوية لأن يكونوا على قدر كبير من الاستعانة بهم في المستقبل.

ومن المقرر أن يحسم المدير الفني للنادي الأهلي، خلال الأيام القليلة المقبلة مصير أيمن أشرف لاعب الفريق، والذي كان على مقربة من التواجد في الصفوف الحمراء لفترة سابقة.

 

النادي الأهلي مازال يدرس استقدام لاعبين آخرين في نهاية الموسم على الصعيد الهجومي، وذلك بعد عدم التعاقد مع مهاجم صريح، إثر عرقلة المفاوضات بشكل نهائي بين أكثر من لاعب كان على رأسهم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي، وجوستافو هينريك سوزا لاعب نادي هيونداي الكوري الجنوبي.

شاهد أيضاً

الجميع يترقب.. تعرف على الأندية المتأهلة لكأس العالم للأندية 2025 حتى الآن من كل القارات

يترقب عشاق الساحرة المستديرة النسخة الكبرى المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر …