fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

دون جديد.. كيروش يستقر على ضم هذا الخماسي لقائمة منتخب مصر يوم 21 مارس

استقر البرتغالي كارلوس كيروش، على أولى قراراته لخطف الفوز من منتخب السنغال، في جولة ذهاب المرحلة النهائية من المنافسات الأفريقية المؤهلة.


وخسر منتخب مصر نهائي كأس أمم أفريقيا أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية 4/2، في نهائي “كان” 2021 الذي أقيمت في الكاميرون في الفترة من 9 يناير حتى 12 فبراير.



وأوقعت قرعة المرحلة النهائية منتخب مصر في مواجهة السنغال، ليحل الأخير ضيفًا على الفراعنة يوم 25 مارس الشهر القادم في ستاد القاهرة، بينما يلعب المنتخب الوطني مباراة العودة في داكار يوم 29 من نفس ذات الشهر.

 



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن كيروش لن يقوم بتغييرات كثيرة في القوام أو التشكيل الأساسي التي لعب به المباراة النهائي أمام السنغالي في كأس أمم أفريقيا.



وأكدت المصادر أن مدرب المنتخب استقر على ضم المحترفين الذين شاركوا في كأس أمم أفريقيا ولن يضم أي لاعب آخر في قائمة المنتخب الوطني.



ومن المتوقع ان ينضم محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، محمد النني لاعب الأرسنال الإنجليزي، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا، ومصطفى محمد لاعب جالطة سراي، وعمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، لمعسكر منتخب مصر 21 مارس المقبل، استعدادا لمباراتىّ السنغال فى تصفيات كأس العالم.




وأضافت المصادر أن كيروش لن يضم أي محترف آخر يلعب في الدوريات الخارجية،  مثل أحمد ياسر ريان لاعب التاي سبور التركي، وأحمد حسن كوكا لاعب كونيا سبور التركي.

 

شاهد أيضًا..

عاجل.. أصوات داخل الجهاز الفني تطالب بعدم الاعتماد على أهم اللاعبين لهذا السبب


وينطلق معسكر الفراعنة يوم 21مارس المقبل استعدادا لمباراتى السنغال يومى 25 و29 من نفس الشهر فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر.



وستكون آخر مباراة للأهلي يوم 18 مارس، قبل فترة التوقف الدولي، أمام المريخ السوداني، في الجولة الأولى المؤجلة من دوري أبطال أفريقيا، على ملعب “وي السلام” في القاهرة.


ويحق لاتحاد الكرة المصري لكرة القدم فسخ العقد مع البرتغالي كارلوس كيروش حال الفشل في التأهل لكأس العالم،  دون دفع الشرط الجزائي، أما إذا تمكن من الفوز على السنغال وتحقيق أحلام الشعب المصري سيستمر حتى نهاية عقده.

 

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …