الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

رأس موسيماني على كف عفريت داخل الأهلي بسبب بيراميدز ونكشف الأقرب لخلافته وبروكيتش كلمة السر

لا يزال الحديث قائم داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حول مستقبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالمرحلة المقبلة.

 

ورغم إعلان النادي الأهلي تجديد الثقة مرة أخرى في الجهاز الفني بقيادة موسيماني، إلا أن هناك تحركات جادة في حسب كل الخطوات المستقبلية داخل النادي.

 

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصدر خاص داخل النادي الأحمر، أن مباراة بيراميدز سبورت المقبلة في كأس مصر، هي الفرصة الأخيرة للمدير الفني.

 

الأهلي خسر تحت قيادة بيتسو موسيماني، لقب كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح، بعد أسابيع قليلة من خسارة لقب الدوري المصري.

 

وأكد المصدر، أن النادي الأهلي قد يطيح برأس المدير الفني، حال الخروج أمام بيراميدز في المباراة المقبلة ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

 

وأضاف: “النادي بدأ بالفعل في تلقى عدة ترشيحات وسير ذاتية لعدد من المدربين الأجانب، من أجل تولي منصب القيادة الفنية، حال إقالة المدرب الجنوب إفريقي”.

 

وتابع: “الأهلي يخشى خروج جديد من بطولة ينافس عليها وخاصةً أمام بيراميدز سبورت، والتي لن ترضى الجماهير الحمراء بنتيجة سوى الفوز في تلك المباراة”.

 

وأكمل: “هناك عدد من المدارس التي تم عرضها بالفعل على إدارة النادي ولجنة التخطيط، على رأسها المدرسة الألمانية والبرتغالية والصربية”.

إقرأ أيضًا:

 

انفراد.. الأهلي يُبرم صفقة أخيرة نارية قبل غلق سوق الانتقالات

واختتم: “كما أن التشيكي بروكيتش المسؤول عن قطاع الناشئين في النادي، رشح مدرب مواطن له من أجل تولي المهمة الفنية”.

 

وكان النادي الأهلي حقق فوزًا صعبًا على إنبي، بهدف دون رد أحرزه صلاح محسن مهاجم الفريق، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات دور الستة عشر من البطولة.

 


وقرر المدير الفني، منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة فقط قبل أن يعود الفريق إلى التدريبات الجماعية، غدٍ الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وعاد الفريق إلى القاهرة مساء أمس، عقب نهاية المعسكر المغلق الذي أقيم في الإسكندرية، استعدادًا لمواجهتي طلائع الجيش بالسوبر المصري والتي خسرها الفريق، وإنبي التي فاز بها في الكأس.

 


وجاء قرار موسيماني في حصول اللاعبين على راحة سلبية لمدة 24 ساعة فقط، من أجل رغبته في رفع لياقة اللاعبين البدنية بعد الظهور السئ بالفترة الأخيرة، قبل خوض دوري أبطال إفريقيا.

 


وأعرب موسيماني، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق اليوم على حساب إنبي وقطع تذكرة التأهل إلى ربع نهائي كأس مصر.

 

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن الفارق بين مواجهة اليوم أمام إنبي والمباراة السابقة للفريق أمام طلائع الجيش هو الفوز الذي تحقق.

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *