الخميس , 26 مايو 2022

رئيس الإسماعيلي يفرض شروطه لبيع “مجدي وباهر”.. ويلمح ضد سيد عبد الحفيظ

كشف يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عن شروط بيع ثنائي الفريق باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي خلال الفترة المقبلة.

 



وقال يحيى الكومي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “نضع شرط في بيع باهر المحمدي أو عبد الرحمن مجدي وهو وجود عروض من خارج الدوري  المصري”.

 


وأضاف “الشرط الثاني هو أن لا يقل قيمة العرض المالي المقدم لكل لاعب عن 2 أو 3 ملاييين دولار، وذلك حتى يعزز الإسماعيلي موقفه من الناحية المالية”.

 

 


وتابع “لا صحة لما تردد بشأن وجود مفاضات مع الأهلي لضم باهر المحمدي في الفترة المقبلة، ولكن حال التفكير في بيعه سيكون خارج مصر”.

 

 


واختتم”اتمسك بموقفي وهو أن ضربة الجزاء التي حصل عليها الأهلي في لقاء الإسماعيلي غير صحيحة، وحصل عليها الأهلي بسبب ضغوطات مدير الكرة سيد عبد الحفيظ خلال سير اللقاء، ولمجاملة القلعة الحمراء بعد عدم طرد باهر المحمدي!”.

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء الإسماعيلي.. تفاصيل 3 خسائر كبرى داخل صفوف الاهلي

 

 


-تعرف موقف حمدي النقاز وسيف الجزيري من البقاء في الزمالك

 

 


وفي نفس السياق، كشف أنيس بن ميم وكيل التونسي حمدي النقاز لاعب فريق أهلي جدة السعودي عن موقف الأخير من العودة للزمالك وقال في تصريحات تليفزيونية مع كريم حسن شحاته “الأمر سيحسم نهاية الموسم ولكل حدث حديث، وحمدي النقاز يشعر بالراحة مع أهلي جدة وكرة القدم المتغيرات فيها مستمرة”.

 


في الوقت الذي قال خلاله أنيس بن ميم محامي التونسي سيف الدين الجزيري في تصريحات اذاعية مع الإعلامي كريم حسن شحاته ” محترف نادي الزمالك لم يقدم شكوى ضد النادي كما تردد في الساعات الماضية
.

 

 


وأوضح “ما حدث هو قيام سيف الدين الجزيري بتقديم إنذار للمطالبة بالحصول على مستحقات اللاعب التي تصل إلى ٤ شهور، وهناك اتصالات من جانب إدارة الزمالك لحل الأزمة بشكل ودي ونرحب بالحل الودي مع مسئولي الزمالك”.

 

 


وواصل تصريحاته قائلا “الجزيري لديه رغبة في البقاء مع الزمالك وعدم الرحيل عن الفريق وعقده لازال مستمر مع الفريق ومصيره ليس بيده، كما لايمانع سيف الجزيري في حل أزمة مستحقاته بشكل ودي ويجب في المقام الأول سرعة إنهاء الأمر”.

 

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …