الخميس , 26 مايو 2022

رئيس الإسماعيلي يواصل الهجوم ضد الاهلي.. ويلمح بصفقة من برشلونة ويكشف مصير باهر

يرى يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي أن ضربة الجزاء التي حصل عليها النادي الأهلي، في مواجهة الفريقين في كأس الرابطة غير صحيحة.

 


وقال يحيى الكومي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “ضربة الجزاء غير صحيحة، وكان يجب على الفار التدخل ومنع حصول الأهلي على ضربة الجزاء”.

 


وكان لقاء الأهلي والإسماعيلي قد انتهى بالتعادل الايجابي بين الفريقين في مسابقة الدوري، ليصل رصيد الأهلي إلى نقطتين والإسماعيلي إلى 4 نقاط.

 


وأشاد يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، بالمستوى الذي ظهرت به صفقات الفريق خلال مواجهة الأهلي في بطولة كأس الرابطة.

 


وقال يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي في تصريحاته “البوليفي كاراميلو ظهر بشكل جيد، ونفس الأمر للاعب الجامبي سايكو كونتيه”.

 


وأضاف “الأرجنتيني دييجو فيرناندو سيكون إضافة قوية للدوري المصري وفريق الإسماعيلي، فهو يمتلك امكانيات فنية على أفضل مستوى وسوف يعبر عن امكانياته بالمواجهات القادمة”.

 


وتابع “تم عرض علينا صفقات من بنفيكا وبرشلونة في الفترة الماضية، ولا نضم أي صفقة سوى من خلال متابعة أرقام اللاعب والفرق التي تواجد بها قبل حسم أي صفقة”.

 


وزاد “هناك ارتفاع كبير في أسعار اللاعبين بمسابقة الدوري، حيث طلب فريق سيراميكا كليوباترا الحصول على 7 ملايين لبيع محمد حسن، كما يرغب اللاعب في الحصول على 5 ملايين بالموسم، ولذلك سيكون من الصعب ضمه”.

 


وكشف “قررت بيع شكري نجيب مقابل 5 ملايين خاصة أن المتبقي في عقده 6 أشهر فقط بالتزامن مع اصرار اللاعب على الرحيل، كما قررت بيع محمد صادق مقابل 6.5 مليون جنيه رغم امكانياته المميزة”.

 

 

 

شاهد ايضا..

في أقل من 24 ساعة.. الاهلي يوجه 3 ضربات موجعة إلى الزمالك وبيراميدز والإسماعيلي

 

 


وواصل “ليس من المنطقي أن يحصل الأهلي من برزنتيشن على 300 مليون جنيه، بينما يحصل الإسماعيلي فقط على 30 مليون جنيه فهناك سوء في التوزيع”.

 

 


وزاد “أطالب وزارة الشباب والرياضة بالتدخل من أجل انقاذ الأندية الشعبية، في ظل المنافسة الشرسة من جانب أندية الأهلي والزمالك والبنك الأهلي وسيراميكا كيلوباترا وبيراميدز وفاركو وفيوتشر إف سي حيث ترصد هذه الأندية أرقام ضخمة لضم اللاعبين”.

 

 


واختتم “باهر المحمدي نرفض بشدة رحيله عن صفوف القلعة الصفراء، حتى في حال وصول عرضا لضمه مقابل 50 مليون جنيه، حيث قمنا بتجديد عقده ويحصل على مقابل مالي هو الأكبر داخل فريق”.

 

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …