الخميس , 26 مايو 2022

رئيس الاتحاد: نجم القلعة الحمراء لن يلعب مع الأهلي.. ولاعب المنتخب رحل بشكل مفاجيء عن صفوفنا

قال محمد مصيلحي نادي رئيس الاتحاد السكندري إن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن له كامل الصلاحيات في الجهاز الفني للفريق الكروي الأول، وله عين ثاقبة وخبيرة في الأمور الفنية.

 

وأضاف مصيلحي في تصريحاته عبر “أون تايم سبورت” أن كل الكوادر الطيبة في صفوف الاتحاد السكندري تم الاعتماد عليها من أجل تحقيق مصلحة النادي من الدرجة الأولى.

 

وأوضح رئيس الاتحاد السكندري، أن الهاني سليمان من الحراس الممتازين الذين تم رحيلهم إلى صفوف نادي سموحة، وأنه حزن بشكل كبير على رحيله عن الفريق الكروي.

 

وأشار مصيلحي، إلى أنه كان يتمنى استمرار أحمد رفعت في صفوف الاتحاد السكندري، ولكنه رحل إلى صفوف نادي فيوتشر، بالإضافة إلى عمار حمدي لاعب وسط النادي الأهلي.

 

وتابع: “عمار مش هيلعب في النادي الأهلي، وأنا بحب عمار جداً، وهو لاعب له مستوى رائع، والمرات القليلة التي شارك فيها بشكل أساسي كان في الاتحاد السكندري، عمار بحبه وهو لاعب جيد”.

 

إقرأ أيضاً:

أزمة كبيرة بين إدارة الأهلي وموسيماني بعد تصريحاته الأخيرة.. تابع التفاصيل

وشدد على أن رفعت اختار أن يرحل عن صفوف الاتحاد السكندري، وذلك بعد التوقيع بشكل رسمي مع الفريق، ولكنه قرر الرحيل بشكل مفاجيء عن صفوف الفريق، إلى المصري البورسعيدي ومنه إلى فيوتشر.

 

ويرى مصيلحي، أن نادي بيراميدز أفضل على الصعيد الفني هذا الموسم، وأن نادي فيوتشر تم تدعيمه من أجل الوصول المميز، بالإضافة إلى نادي فاركو الذي تم دعمه بشكل قوي للغاية من أجل الأداء القوي.

 

وتابع: “الأهلي والزمالك في مكان آخر وبيراميدز أيضاً لن يستطيع أن يصل إلى الزمالك أو الأهلي، هو منافس جيد ولكنه لن يستطيع أن يكون في المركز الأول أو الثاني”.

 

وأوضح أن حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري قام بتصعيد العديد من اللاعبين المميزين في صفوف الاتحاد ويبلغ عددهم 7 لاعبين إلى الفريق الكروي الأول.

 

وشدد مصيلحي على أن هناك لاعب اسمه زغلول سوف يكون مستقبل دفاع نادي الاتحاد السكندري، لافتاً إلى أن هناك تنظيم كامل بين الجهاز الفني وقطاع الناشئين من أجل التصعيد بشكل جيد للصفوف الأولى والاستفادة القصوى.

 

ويرى رئيس الاتحاد السكندري، أنه اختار من يتواجد معه في قائمته الانتخابية على مدار 4 سنوات مقبلة من أجل استكمال المسيرة التي بدأها مع الفريق السكندري.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …