الثلاثاء , 7 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

رئيس الزمالك يتدخل لحل الصدمة الكبرى في فريق الكرة.. وكارتيرون يؤكد: لم أحزن على رحيل هذا اللاعب

قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك التدخل بشكل رسمي لحل الأزمة التي تلوح في الأفق بالفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، خاصة بعد الاخفاق المتوقع من قبل الوسطاء الذين حاولوا حل الأمر بشكل عاجل.

 

وقرر لبيب الدخول بشكل رسمي في التفاوض مع أشرف بن شرقي لحسم تجديده مع الفريق بشكل نهائي، في ظل العروض التي يتلقاها اللاعب بشكل يومي للرحيل عن القلعة البيضاء.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن عروض خليجية حاولت ضم بن شرقي نظير الحصول على مقابل مادي سنوي يمتد إلى 2 مليون دولار، وهو المقابل نفسه الذي يسعى اللاعب إلى الحصول عليه في الزمالك للموافقة على التجديد.

 

ويحاول بن شرقي وضع شرط جزائي قليل نظير تجديد تعاقده في الصفوف البيضاء، بينما يسعى نادي الزمالك إلى الوصول لصيغة تفاهم مع اللاعب بشكل أن يكون الشرط الجزائي ضخم للغاية من أجل صعوبة التعاقد مع اللاعب من الأندية الراغبة في الحصول عليه.

إقرأ أيضاً:

رعب من تحرك الاهلي لخطفه| بن شرقي يفرض كلمته على الزمالك ويضع شرطا مثيراً

وأضاف المصدر أن لبيب سوف يسعى لأن يكون التفاوض في الحد المعقول، وأنه سوف يبلغ بن شرقي في عدم الممانعة في رحيله عن الفريق، إذا توافر عرض مادي قوي يضيف إلى الفريق الأبيض الملايين.

 

ويخشى الزمالك من تكرار سيناريو ساسي، حيث تلقى اللاعب عرضاً من الدحيل القطري وصل إلى 2.5 مليون، بالإضافة إلى عرض آخر وصل إلى 2 مليون في الموسم الواحد.

 

من جهة أخرى، يرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك أن الفريق الأبيض استطاع أن ينجح بشكل كبير في عدم التأثر بغياب التونسي فرجاني ساسي بعد رحيله رسمياً عن الفريق.

 

وأضاف كارتيرون في تصريحاته أن إمام عاشور أحد اللاعبين المميزين في خط الوسط، والذي استطاع أن يقدم أداء مقارب للاعب الراحل، لافتاً إلى أنه لم يشعر بأي صدمة عقب رحيل ساسي عن الزمالك.

 

وشدد المدير الفني للزمالك على أنه يثق في قدرات اللاعبين المتواجدين حالياً في صفوف الفريق الأبيض، وأنه لا يمانع في رحيل أي لاعب لا يرغب في الاستمرار داخل القلعة البيضاء في الموسم الكروي الجديد.

شاهد أيضاً

عائلة رونالدو في خطر بسبب مانشستر.. أيام وليالي مُرعبة تنتظر نجم البرتغال

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثًا إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن سعادته بالعودة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *