الجمعة , 14 يناير 2022
أخبار عاجلة

رافضًا كل المفاوضات.. أول قرار من مرتضى منصور لعقاب المهاجم الهارب

عقب عودة مرتضى منصور، لرئاسة نادي الزمالك مجددًا، استنكر وانتقد قرار اللجنة المؤقتة التي كانت تدير النادي في هذا الوقت، بإعارة اللاعب مصطفى محمد إلى فريق جالطة سراي التركي مقابل 2 مليون يورو.




وأوضح “منصور” في تصريحات سابقة في المؤتمر الصحفي، أنه رفض التفريط في بيع مصطفى محمد بمبلغ 9 مليون يورو، ثم فوجئ بإعارته مقابل 2 مليون يورو، ووضع بند في العقد بتفعيل الشراء مقابل 4 مليون يورو.



وأكد أنه رفض التفريط في اللاعب بهذا الرقم،  مشيرا إلى أن قيمة اللاعب تبلغ 10 أضعاف هذا الرقم، لأنه في هذا الوقت كان ينافس الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول.


وأضاف أن مصطفى محمد يساوي 20 مليون يورو، والعقد السابق الخاص لفريق جالطة سراي لن يتم اعتماده من الفيفا لأن من قام بالتوقيع عليه ليس عضوا في مجلس الإدارة.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره، أن مرتضى منصور أصدر قرار بمعاقبة مسئولي جالطة سراي بسبب صفقة مصطفى محمد.

 

 

وأوضحت المصادر أن “منصور” يرى أن جالطة سراي يريد شراء اللاعب بمبلغ قليل وبيعه لفرق أخرى برقم كبير، لذلك قرر بعدم تفعيل بند شراء مصطفى محمد وعودة اللاعب بعد نهاية فترة الإعارة نهاية الموسم الجاري.



وأُعير مصطفى محمد لجالطة سراي لمدة موسم ونصف تنتهي في 31 ديسمبر القادم، وهو الموعد الأخير لمخاطبة الزمالك حال رغبته في تفعيل بند الشراء النهائي مقابل 4 مليون يورو.

 

 

كانت وزارة الشباب والرياضة أصدرت قرارًا، بعودة مرتضي منصور لإدارة الزمالك، تنفيذًا لحكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بقبول الطعن المقدم وإيقاف قرار وقفه واستبعاد مجلس إدارته.




ويلتقي الزمالك في مواجهة قوية مع سيراميكا في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب المقاولون العرب، ضمن مواجهات الجولة السادسة من عمر المسابقة المحلية.



ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط بعدما خاض 5 مباريات فاز في 3 وخسر مباراة واحدة وتعادل في مثلها، فيما يحتل سيراميكا المركز الخامس برصيد 8 نقاط.



وتلقت شباك الزمالك 6 أهداف منهم 5 فقط من الأهلي، بينما تلقت شباك سيراميكا 6 أهداف بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر لقاء وحيد.

 

 

شاهد أيضاً

بعد رحيل رمضان صبحي.. الأهلي يكتشف الأفضل منه بنفس الطريقة “فيديو”

انتهت مباراة الأهلي أمام فريق الجونة بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، …