fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

رامز جلال ينقذ نجم الأهلي.. وظهور هؤلاء بعد موافقة محمود الخطيب

ننفرد لكم في السطور التالية، نجوم النادي الأهلي والزمالك الذين سيتواجدون في برنامج “المقالب” الذي يقدمه الفنان رامز جلال في رمضان.

وحتى هذه اللحظة، لم يتم الإعلان عن اسم البرنامج الذي يقدمه رامز في رمضان، إلا أنه تم تصوير عدد كبير من حلقات البرنامج، بتواجد لاعبين من قطبي الكرة المصرية.

شاهد أيضاً..

فيفا يفاجئ الأهلي والخطيب قبل مواجهة الزمالك والسبب عالمي.. كواليس مثيرة

أجنبي ومحلي.. الأهلي يستهدف ضم الثنائي لتعويض بيع محمود كهربا “تابع الأسماء”

كهربا خارج معسكر المنتخب الأول مع حسام حسن

رد للتاريخ.. سيد عبد الحفيظ يعلق على عودة رمضان صبحي إلى الأهلي

كولر يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

كوبري أوروبي ومخطط أهلاوي صريح.. الخطيب يتدخل للتعاقد مع صفقة الموسم وطرد المغرور

سيراميكا كليوباترا يكشف حقيقة عودة محمد شكري وأحمد القندوسي إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات

أول الراحلين.. زد يدخل في سباق مثير مع مطرود الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات

وكشف مصدر خاص لموقع أهلي نيوز، عن تواجد عدد من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مع رامز جلال في رمضان، ويقدمهم رباعي الأحمر محمود كهربا، محمد عبدالمنعم، إمام عاشور، بجانب أكرم توفيق من صفوف القلعة الحمراء وذلك بعد موافقة من جانب محمود الخطيب.

وعلم”أهلي نيوز” أن ظهور كهربا جاء فرصة للاعب بشكل كبير في سداد غرامة الزمالك بعد حصوله على قيمة مالية قدرها 50 ألف دولار نظير ظهوره في البرنامج الترفيهي.

ويظهر في برنامج رامز جلال عددا من نجوم نادي الزمالك يتقدمهم عبدالله السعيد ومحمود حمدي الونش، بجانب محمد أبو جبل حارس مرمى الأبيض السابق والبنك الأهلي الحالي.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن اسم البرنامج والعديد من نجوم الفن المصري والعربي خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث ينتظر عشاق رامز جلال صدور البرومو الرسمي لبرنامج المقالب الشهير.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي بغريمه التقليدي نادي الزمالك، يوم الجمعة الموافق 8 مارس، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، في إطار المباراة النهائية لكأس مصر نسخة 2023.

وكان النادي الأهلي قد حسم تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على نظيره نادي يانج أفريكانز التنزاني بهدف دون رد واعتلائه صدارة جدول المسابقة القارية.

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …