الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

رباعي الاهلي يكشف عن لغز خطير داخل التتش.. والقرار النهائي في ملف فيريرا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض العديد من التحديات الصعبة في الفترة المقبلة، سواء على المستوى المحلي والقاري، حيث سيلتقي المارد الأحمر مع فريق الحرس الوطني يوم السبت المقبل في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما سيلتقي مع الإسماعيلي يوم 27 أكتوبر.

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي العديد من الكواليس الهامة داخل صفوف النادي الأهلي في الفترة الحالية.

-لغز في الملف الطبي

قال “هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى توضيح من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء وتحديدا من جانب الطاقم الطبي والجهاز الفني”.

وأضاف “جميع الإصابات التي يتعرض لها نجوم النادي الأهلي، كانت في التمرين وهو ما حدث مع محمود وحيد وحسين الشحات ومحمود متولي وصلاح محسن”.

وتابع “حسين الشحات تعرض للإصابة في لقاء السوبر المحلي وأعلن الأهلي بعد ذلك جاهزيته ولكن عودته تأخرت وتم الإعلان عن غيابه عن المشاركة في لقاء الحرس الوطني”.

وزاد “محمود متولي الإصابة التي اعلن عنها الأهلي هي إصابته في أوتار الركبة وحصل على حقنة في الغضاريف كما سيغيب عن لقاء الاهلي والحرس الوطني يوم السبت”.

وواصل “الأهلي لم يكشف ايضا عن إصابة صلاح محسن رغم احتياجه لفترة تصل إلى شهر ونصف”.

وكشف”كما لم يرد الأهلي على الإعلامي أحمد شوبير بعد قيامه بالإعلان عن تعرض محمد الشناوي لإصابة بتمزق 8 سم في العضلة الخلفية”.

وأوضح “ما أعلن عنه شوبير يشير إلى أن غياب محمد الشناوي سوف يصل لمدة 4 أشهر، ولكن التأكيدات الواردة من الأهلي تشير إلى احتياج الحارس إلى شهر ونصف للعودة”.

تابع ايضا..

اعتراف رسمي.. رمضان صبحي يهدي الاهلي أهم صفقات الموسم

أون سبورت تكشف عن أولى صفقات الاهلي في انتقالات الشتاء

 


-هل تفاوض الأهلي مع البرتغالي جوسفالدوا فيريرا؟

قال “الأهلي لم يدخل في مفاوضات رسمية مع البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، لتولي القيادة الفنية للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة”.

وأضاف “اتعجب من تصريحات روي ألميدا بشأن حديثه عن أن النادي الأهلي سيكون محظوظ حال تعيين البرتغالي فيريرا مديراً فنيا للقلعة الحمراء”.

وتابع “جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي جدد الثقة في الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، وهناك ثقة من جانب الإدارة في تحسن نتائج الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة”.

 

شاهد أيضاً

خطة كيروش لتعويض غياب حجازي وأشرف وتوفيق في تشكيل مواجهة الأردن.. أفشة في الصورة

استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على بدائل العناصر المصابة التي سوف تغيب …