الثلاثاء , 24 مايو 2022

«رجعني للملعب ولن أخذلك».. طلب آخير من لاعب الأهلي وموسيماني يقبل التحدي

ينوي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم، الدفع بعناصر شابة وجديدة وواعدة في المباريات القادمة لفريق الأهلي، من أجل ايجاد وضم أفضل اللاعبين من الناشئين للفريق الأول.


وصعد موسيماني حوالي 14 لاعبًا من اللاعبين الناشئين للتدرب مع الفريق الأول بعد استئناف التدريبات الجماعية للفريق الأحمر يوم الاثنين المقبل، من أجل تعويض غياب اللاعبين الدوليين عن صفوف الأهلي بسبب المشاركة في كأس أمم أفريقيا.



حضر موسيماني في الأشهر الماضية مباريات البراعم بحضور خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين، والتشيكي مايكل بروكيش المدير الفني للقطاع، وأبدى إعجابه بمستويات بعض اللاعبين.


ويغيب عن الأهلي 9 لاعبين دوليين في منتخبات مصر وتونس ومالي والمغرب، بجانب 5 لاعبين، تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى 3 لاعبين يشتبه في إصابتهم بالكورونا.


وشهد مران الأهلي تصعيد 5 لاعبين من فرق الناشئين بالنادي، وهم أحمد سيد غريب من مواليد 2002، وأحمد أشرف مواليد 2001، ومحمد مغربي مواليد 2001 ومحمد ياسر مواليد 2001، ومحمد أحمد (شرقية) مواليد 2003.



صفقة موسيماني ومحمد محمود

عقد بيتسو موسيماني جلسة مع محمد محمود لاعب الأهلي من أجل منحه فرصة للمشاركة الفترة القادمة، حيث تعهد اللاعب ببذل أقصى ما لديه في فترة مباريات كأس الرابطة الأندية المحترفة.


وعلم موقع أخبار الأهلي من مصادره، أن “محمود” رسالة لموسيماني قائلًا: “هحاول أثبت نفسي… وقررت التراجع عن دراسة عروض الاعارة والرحيل عن الأهلي”.



وكان حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري طلب ضم احد الثنائي عمار حمدي أو محمد محمود في فترة الانتقالات الشتوية، رغبة منه في منح أحدهم فرصة للمشاركة في مباريات الدوري.




وتلقى محمود عروض عديدة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أندية الاتحاد والمقاولون العرب والجونة، إلا أن اللاعب أغلق صفحة تلك العروض وأكد على استمراريته في الأهلي.



وعانى محمود من الغياب الطويل عن مباريات الأهلي بسبب وجود الكثير من لاعبي الفريق في منطقة الوسط، مثل حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج وعمار حمدي، وظل مستبعدًا من رأس وتفكير موسيماني.



ومع وجود إصابات كثيرة في عناصر الأهلي سواء بالكورونا أو إصابات عضلية، فضلًا عن الغيابات الدولية أصبح أمام محمد محمود فرصة ذهبية لإثبات نفسه والتواجد في هذا المركز والمشاركة بشكل أكبر في مباريات كأس الرابطة.

شاهد أيضاً

عاجل.. بيتسو موسيماني يعلن أسماء قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق …