fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

رحب تركي أل الشيخ بتمويلها في وقت سابق| تمويه أهلاوي لخطف صفقة هامة من الزمالك

يبدو أن جهاز الكرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخطط لضم صفقات من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، واسغلال بعض الثغرات داخل القلعة البيضاء.


المعروف لدى الجميع هو أن نادي الزمالك يعيش على صفيح ساخن، وذلك بسبب وجود أزمات مالية كبيرة يعاني منها الفريق الأبيض بشكل واضح خلال المرحلة الماضية.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك بعض الصفقات من داخل نادي الزمالك يتم عرضها على النادي الأهلي.



مصطفى فتحي جناح نادي الزمالك ومنتخب مصر، يعتبر على رأس العناصر التي يتم عرضها من الزمالك، وذلك للتواجد في صفوف القلعة الحمراء.


وهناك أزمة في ملف تجديد اللاعبين داخل نادي الزمالك، حيث لا يجد مجلس حسين لبيب سيولة مالية لتجديد عقد نجوم الفريق.



ويبحث جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء خطوة ضم مصطفى فتحي الذي ينتهي عقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق في انتقالات شهر يناير.



ويرى جهاز الكرة في النادي الأهلي، ان مصطفى فتحي في حال ضمه سيكون إضافة قوية في ظل امكانياته الفنية والبدنية الجيدة وقدرته على اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر.



وكان “مصطفى فتحي” لاعب نادي الزمالك السابق قد تم ترشيحه للتواجد في صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة تواجده في صفوف التعاون السعودي، حيث تم ترشيح الصفقة من جانب الرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء تركي أل الشيخ لمحاولة ضمه بالشرط الجزائي.

 

شاهد ايضا..

محمد صلاح يطالب لاعب الأهلي بمغادرة القلعة الحمراء سريعاً بعد قرار موسيماني



طارق السيد: يجب الفوز على الجابون للتقدم في التصنيف..ويجب مشاركة أفشة



وفي نفس السياق، أكد طارق السيد الظهير الأيسر السابق لنادي الزمالك ومنتخب مصر، أهمية مواجهة منتخب الجابون في تصفيات كأس العالم وذلك رغم ضمان التأهل للمرحلة الآخيرة في التصفيات.


وقال طارق السيد في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “المواجهة في غاية الأهمية لمنتخب مصر، وذلك من أجل محاولة التقدم في التصنيف والتواجد ضمن الـ5 الكبار”.



وأضاف “التواجد في التصنيف الأول سوف يجعل فرص مصر أكثر من جيدة من خلال مواجهة منتخب أقل في القوة وهو ما يعزز من فرص الفراعنة في التأهل ولذلك يجب خوض مواجهة الجابون بهدف تحقيق الفوز فقط”.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …