fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

رحيله متوقف على موافقة رئيس النادي.. نكشف خطة نجم الأهلي ونية هروبه

يبدو أن أزمة صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم تنتهي بعد، حيث يسعى مسؤولو القلعة الحمراء لتسويق الاعب، قبل اغلق فترة القيد، لاسيما أن هناك العديد من العروض التي قدمت للاعب خلال الفترة الأخيرة، من أجل رحيله عن الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي
الأهلي

وانهى صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتفاقه مع سيراميكا كليوباترا، من أجل التواجد خلال الفترة المقبلة مع الفريق في الدوري الممتاز، وخوض المباريات القوية، حيث يسعى فريق سيراميكا كليوباترا لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر من أجل التواجد داخل المربع الذهبي.

صلاح محسن
صلاح محسن

وعلم “أهلي نيوز”، أن أحمد سامي اقنع صلاح محسن، بالرحيل إلى سيراميكا كليوباترا وطالبه بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة والمباريات الهامة المقبل عليها الفريق لاسيما أن هناك خطة وضعها المسؤولين داخل مجلس إدارة نادي سيراميكا بشأن ضرورة التواجد في المربع الذهبي”.

وينتظر صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصول محمد ابو العنين، رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، من ايطاليا، من أجل الموافقة على ضم اللاعب، وتقديم التسهيلات المالية ومقدم عقده مع الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، لاسيما أن أحمد سامي اشترط الحصول على خدمات اللاعب، وصرف النظر عن أي صفقة أخرى.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أنه لا يوجد أزمة بين صلاح محسن والنادي، وهو يغيب عن التدريبات بعلم النادي، ورفضه خوض التدريبات لا أساس لها من الصحة.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …