fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

رحيل أكرم توفيق إلى نيس الفرنسي.. أول رد رسمي من الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية تردد أنباء عديدة حول رغبة أحد الأندية الفرنسية في التعاقد مع اللاعب أكرم توفيق نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوفه بالموسم الحالي.

وأكدت التقارير أن نادي نيس الفرنسي تقدم عرضاً جاداً إلى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لضم نجم المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي المقبل بعد تألقه المٌبهر سواء مع النادي القاهري أو المنتخب المصري تحت قيادة روي فيتوريا .

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن حقيقة تلك الأنباء المترددة حول تلقى أكرم توفيق عرضاً من نادي نيس الفرنسي بصفة رسمية لضمه في الشتاء المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”:” ما يتردد حول حصول النادي الأهلي على عرض من نادي نيس الفرنسي للتعاقد مع أكرم توفيق ليس له أساس من الصحة وغير صحيح بالمرة”.

منتخب مصر ينهي إجراءات عودة أكرم توفيق إلى القاهرة - بطولات

وأضاف المصدر في تصريحاته” الأهلي لن يفرض في أي لاعب أساسي خلال هذا الموسم حيث يتمسك بكافة اللاعبين الأساسين وأكرم توفيق عنصر أساسي في الفترة الحالية ولا غنى عن خدماته مهما كانت الإغراءات”.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب في إطار منافسات بطولة كأس مصر موسم 2021/2022.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس مصر النسخة السابقة.

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …