fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

رحيل الهداف الجديد؟ مصدر يؤكد اقتراب الاستغناء عن المهاجم الذي لم يشارك

سادت حالة من الانقسام في وجهات النظر لدى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مع لجنة التخطيط بخصوص رحيل أحد أبرز اللاعبين.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أحد أعضاء لجنة التخطيط اقترح عودة مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي الذي انتقل إلى صفوف النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية الماضية.

البدري أحد اللاعبين المميزين الذين رحلوا بعد التعاقد مباشرة عن النادي الأهلي للبحث عن الفرصة والمشاركة بشكل أساسي، حيث أعير إلى صفوف فيوتشر إف سي من أجل الظهور وبزوغ نجمه بشكل لافت للأنظار، ليجد نفسه محاصراً بعدم المشاركة!

وشدد المصدر، على أن موسيماني رفض بشكل قاطع عودة أي لاعب مهما كان اسمه أو حجمه من الإعارة وهو لم يشارك مع فريقه المعار إليه، لافتاً إلى أن الهدف من الإعارة هو لعب اللاعب بشكل أساسي يكفل له الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء مرة أخرى.

إقرأ أيضاً:

«هل يفعلها الأهلي لعلاج أخطاء موسيماني؟».. سموحة يقدم الحل السحري للخطيب

وأضاف المصدر، أن مصطفى البدري أحد أهم اللاعبين المميزين الذين يتطلعون إلى العودة مرة أخرى إلى الأهلي، من أجل اللعب في ظل الحاجة الماسة إلى خدمات لاعبين في الخط الأمامي، وهو لاعب يجيد التحرك في المساحات الضيقة.

ويسعى البدري إلى التواجد في النادي الأهلي، ولكن قرار موسيماني السابق أغلق الباب أمام اللاعب، وأمام مقترح أحد الأعضاء الذين تسائل عن اللاعب واقترح أن يعود ليساعد زملاءه في الفريق.

ويعاني النادي الأهلي من حالة اضطراب على صعيد التهديف، والصعيد الدفاعي والهجومي، ويخسر العديد من النقاط في الدوري العام، وهو ما أصاب العديد من اللاعبين والنقاد الرياضيين والجماهير الحمراء بالإحباط الشديد من المستوى الغريب على الجميع.

ويسعى موسيماني إلى تصحيح كافة الأمور، والعمل بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة، من أجل تعديل مسار الفريق الكروي الأول خلال الفترة الحساسة المقبلة، والتي لا تقبل القسمة على اثنين على الصعيدين المحلي والإفريقي.

ويتطلع النادي الأهلي إلى التواجد في كافة المنصات الخاصة بالتتويج بالبطولات خلال المرحلة المقبلة، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، في ظل الحاجة الماسة إلى لاعبين من الطراز الفريد ينضمون إلى النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

بسبب انشغاله بالعروض الخارجية.. سيد عبدالحفيظ لنجم الأهلي “الباب يفوت جمل”

تردد في الساعات الأخيرة العديد من التقارير الصحفية والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى وجود عرض …