fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

رحيل “عدو” الزملكاوية من جهاز ريكاردو سواريش.. سر النغمة التي لا تتوقف

يبدو أن نغمة رحيل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء، لن تتوقف، في ظل الاخبار التي ترددت داخل الشارع الرياضي، بشأن وجود أزمة بين سيد عبدالحفيظ، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وتدخل حسام غالي من أجل اقناع بيبو، بتوجيه الشكر إلى سيد عبدالحفيظ، وتيعن محمد فضل بدلا منه.

وشهدت الساعات الماضية، وقبل مباراة الأهلي والزمالك بأيام قليلة، تسريب بعض المعلومات من قبل إدارة نادي الزمالك، لشحن الأجواء داخل القلعة الحمراء، حيث انتشرت عدد من الشائعات، تجاه سيد عبدالحفيظ، ورحيله عن منصب مدير الكرة خلال الأيام المقبلة، بسبب غياب دوره داخل الفريق، ونزيف النقاط الذي يتعرض له الأهلي في الدوري.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة تلك الاخبار التي ترددت داخل الشارع الرياضي خلال الفترة الأخيرة، بشأن رحيل سيد عبدالحفيظ عن القلعة الحمراء، وذلك قبل أيام من مباراة الزمالك، في نهائي كأس مصر، بجانب تدخل حسام غالي من أجل ابعاده عن منصبه وتعين محمد فضل بدلا منه، في ظل الوعود التي قدمها غالي لمحمد فضل، بعودته للعمل داخل القلعة الحمراء.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “هذا الكلام غير منطقي، ولم يصدر أي قرار بشأن سيد عبدالحفيظ، ورحيله عن الفريق من عدمه، ومستمر في منصبه، وحسام غالي لم يتدخل في مثل هذه الشؤون”.

ورفض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الحديث عن رحيل سيد عبدالحفيظ، حيث انه يقوم بدوره في المباريات، ويدافع عن النادي، في حقوقه، ولم يلتفت الي مثل هذه الاقتراحات، بجانب أنه غير مسؤول عن أداء اللاعبين، لاسيما أن سيد كثير الحديث معهم ويطالبهم بضرورة التركيز وحصد النقاط الثلاث في كل مباراة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لمواجهة نظيره الزمالك، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات نهائي كاس مصر.

شاهد أيضاً

عمرو أديب: الأهلي ينتظر قرار إلغاء الدوري.. والزمالك قرر الانسحاب لهذا السبب

أطلق الإعلامي عمرو أديب مجموعة من التصريحات النارية وذلك للتعليق على عدم خوض نادي الزمالك …