الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

رحيل “متعدد المهام” عن الاهلي وتحديد فريقه الجديد.. وخليفة “عبد الله السعيد” يصر على البقاء

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على مصير بعض اللاعبين داخل صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد المارد الأحمر مع أكثر من صفقة قوية في الموسم الجديد، مثل لويس ميكيسوني وحسام حسن وبيرسي تاو وكريم فؤاد كما استقر الجهاز الفني على خطوة عودة الثنائئ عمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر.

-رحيل كريم نيدفيد

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة إعارة كريم نيدفيد جوكر القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحدد كريم نيدفيد وجهته المقبلة حيث سيتواجد ضمن صفوف فريق فيوتشر إف سي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد .

واتفق جهاز الكرة مع كريم نيدفيد على خطوة رحيله على سبيل الإعارة وذلك من أجل اكتساب فورمة المباريات بعد ابتعاده لفترة طويلة عن الملاعب في الفترة الماضية بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها.

ويجيد كريم نيدفيد اللعب في أكثر من مركز سواء في خط الوسط أو الظهير الأيمن أو تحت رأس الحربة أو الجناح.

 

تابع ايضا..

خطوة قوية.. إجراء جديد من الاهلي في صفقة شبيه عمرو زكي

 



-محمد محمود يصر على البقاء

يضغط محمد محمود صانع ألعاب النادي الأهلي، على جهاز الكرة في القلعة الحمراء، وذلك من أجل خطوة البقاء خلال الموسم الجديد وعدم الرحيل على سبيل الإعارة.

وتواصل محمد محمود مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وطلب البقاء في الفترة المقبلة، وتعهد ببذل أقصى ما لديه من أجل القتال في التدريبات على أمل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات.

وكان محمد محمود قد تلقى أكثر من عرض للرحيل عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة ولكن يرغب اللاعب الملقب بخليفة عبد الله السعيد في البقاء.

ويجيد محمد محمود المشاركة في المركز رقم 8 و10 في المستطيل الأخضر، وهو ما يمنح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني العديد من الحلول رغم وجود طفرة في هذه المركز في صفوف القلعة الحمراء.

-حسين الشحات: الجماهير فهمت غلط

وفي سياق مختف، قال حسين الشحات لاعب النادي الأهلي ” الجماهير فهمت أن سعر الصفقة الذي أعُلن في فترة انتقالي للقلعة الحمراء هو الذي حصلت عليه، و هذ الأمر غير صحيح”.

وكشف “انتقالي للأهلي ب150 مليون جنية حملني ضغوطات كبيرة، خاصة وأن الجماهير كانت تنتظر مني الكثير بعد أدائي مع العين الإماراتي، وهناك بعض الناس التي رددت هذا الأمر لفترة طويلة، ولكن الموضوع أنتهى بعد فترة داخل الأهلي”.

شاهد أيضاً

3 محاور في مران الاهلي لتجهيز الفريق لمواجهة الإياب أمام الحرس الوطني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة الإياب أمام فريق الحرس الوطني بطل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *