fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

رحيل نجم الأهلي من الجهاز الفني لمنتخب مصر.. كواليس مثيرة

شهدت الفترة الأخيرة، توتر في العلاقات بين عصام الحضري، مدرب حراس المرمى بالمنتخب الأولمبي، والبرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بسبب بعض الأمور الفنية الخاصة بالمنتخب الأولمبي، خلال الفترة الحالية، حيث يرغب الحضري في تطبيق العديد من القرارات الفنية، على حراس المرمى، وكسر التعليمات التي وضعها ميكالي خلال تلك الفترة وفرض السيطرة والهيمنة.

وأكد محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأولمبي أن روجيرو ميكالي هو صاحب القرار الأول، مشيرا إلى أنه سيكون هناك اجتماعا حاسما في اتحاد الكرة بعد الحديث عن الأزمة الأخيرة، لاسيما أنه لا يصح أن يحدث ذلك في المنتخب الأولمبي، ولا بد من احترام جميع القرارات الفنية التي وضعها المدير الفني خلال الفترة الحالية، حيث يعد القرار الأول والأخير في يد البرازيلي ميكالي.

وأعلن روجيريو ميكالي المدير الفني لقائمة منتخب مصر الأولمبي، قائمة المنتخب للمعسكر الذي سيقام في الفترة بين 10 و20 نوفمبر الجاري استعدادا لتصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد “باريس 2024”.

وضمت القائمة التي وقع عليها الأختيار من قبل البرازيلي ميكالي كلا من:-

حراسة المرمى: حمزة علاء، على الجابري

خط الدفاع: محمد أشرف، محمد مغربي، محمد طارق، ياسين السيد، أحمد عيد، محمد سمير

خط الوسط: محمد حسام بيسو، مصطفى سعد ميسي، أحمد نبيل كوكا، محمود صابر، محمود جهاد، على زعزع، عبد الغنى محمد، عماد ميهوب، زياد كمال، محمد شحاته، العربي بدر.

خط الهجوم: عبد الرحمن عاطف أجويرو، حسام أشرف، اسامة فيصل.

وقال محمد بركات في تصريحات لقناة المحور: “الاتفاق منذ يومين كان على السفر بـ22 لاعبا للمغرب، تحدثت مع ميكالي قبلها وأخبرته أن القرار في النهاية له، أنا معه منذ أول يوم وأدعم قراراته وهو من سيحاسب في النهاية”.

وعلم “اهلي نيوز”، أن الاختلاف وقع على رفض المدير الفني البرازيلي ميكالي قرار عصام الحضري بضم 3 حراس، وهو ما أبدى غضب الحضري، قبل أن يتخذ قرار بضرورة تواجد حارسين فقط وتنفيذ قرار فيتوريا.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …