fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

رداً على التعنت ضد محمود كهربا.. الأهلي يورط أمير مرتضى في أكثر من 60 مليون جنيه

يخطط مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في توجيه ضربة موجعة إلى صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة وتحديداً في ملف إمام عاشور.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” أن هناك تحركات داخل صفوف نادي الزمالك وذلك من أجل تجديد عقد إمام عاشور نجم الفريق ومنتخب مصر، وذلك خوفاً من انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي.

 

 

 


ولا يمانع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب دراسة موقف إمام عاشور وبحث امكانية ضمه، وذلك حال رحيله عن القلعة البيضاء مع العلم أن عقد اللاعب ينتهي مع نهاية الموسم المقبل.

 

 

 

 

 

وجاءت مناوشات مجلس إدارة النادي الأهلي في ملف إمام عاشور، لتجبر أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في صفوف نادي الزمالك ليتدخل في الملف، ويحاول إقناع اللاعب بخطوة التجديد لمدة 5 مواسم مع الحصول في الموسم الواحد على 12 مليون جنيه.

 

 


وحال حصول إمام عاشور على 12 مليون جنيه في الموسم الواحد، فمن المقرر أن يحصل من القلعة البيضاء على 60 مليون جنيه خلال المواسم الـ5 المقبلة، وحتى هذه اللحظة لم يحسم اللاعب موقفه من المقابل المادي المقدم لتجديد عقده.

 

 

وكان إمام عاشور قد رفض عرض الزمالك الأول للحصول على 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد، وطلب زيادة قيمة عقده والاقتراب من ما يحصل على أحمد سيد زيزو.

 

 

-تعنت ضد محمود كهربا

 

 


وكانت الفترة الماضية قد شهدت تعنت واضح من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور ضد محمود كهربا جناح النادي الأهلي، وذلك بعد رفض كل محاولات محامي اللاعب لتقسيط قيمة الغرامة.

 

 

 

 

 

 

في الوقت الذي لا يتوقف خلاله رئيس القلعة البيضاء عن توجيه اتهامات وانتقادات إلى محمود كهربا ومجلس إدارة النادي الأهلي في وسائل الإعلام.

يتم التصفح الآن..

 

قبل الإعلان الرسمي| بيتسو موسيماني مديراً فنياً للزمالك قريباً

 

 

بعد استبعاد حسين الشحات من حسابات كولر.. قرار غريب داخل إدارة الأهلي رسمياً

 

 

جديد إمام عاشور والانتقال إلى الأهلي.. ودور أحمد سيد زيزو في الصفقة

 

 

الأسباب الـ4.. مروان عطية يتحول إلى صفقة جماهيرية للأهلي وصفعة للزمالك

 

 

الثلاثي الكبير في الأهلي.. هل بدأ كولر مرحلة الصدام المباشر؟

 

 

 

وأصبح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قريب من توفير قيمة غرامة محمود كهربا، وذلك تمهيداً لمشاركة اللاعب في المباريات خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …