الخميس , 21 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

رد الاهلي على عرض الـ95 مليون جنيه لضم نجمه في الصيف

يرتبط اسم نجوم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بالانتقال إلى أندية خليجية بشكل مستمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهدت الساعات الماضية، حديث بعض وسائل الإعلام المغربية، عن وجود اهتمام من جانب فريق التعاون السعودي بالتعاقد مع المحترف المغربي بدر بانون لاعب القلعة الحمراء.

وتحدثت وسائل الإعلام المغربية عن وجود عرض من الفريق السعودي للحصول على خدمات بدر بانون مقابل 6 ملايين دولار وهو ما يساوي 95 مليون جنيه.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بعدم وصول أي عرض رسمي للحصول على خدمات بدر بانون في الفترة الماضية.

في الوقت الذي يتمسك خلاله جهاز الكرة في النادي الأهلي، والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني باستمرار بدر بانون خلال الموسم الجديد، ويرفض فكرة بيعه وذلك بسبب احتياج الفريق لخدماته من الناحية الفنية.

ويعتمد بيتسو موسيماني على خدمات بدر بانون في التشكيل الأساسي سواء في المباريات المحلية أو القارية، وذلك في إظل إجادته عملية بناء الهجمة والتعامل بشكل جيد في عملية الرقابة والتغطية.

تابع ايضا..

الاهلي يضع نجمه تحت المنظار ويؤجل رحيله إلى فترة الانتقالات الشتوية


وفي سياق مختلف، كشف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن فتح باب التقديم للاشتراك في الأماكن الشاغرة للدفعة الثانية من برنامج الإدارة الرياضية.

ويأتي ذلك بالتعاون بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب والجامعة الأمريكية بالقاهرة، وذلك في إطار المشروع التعليمي المشترك بين الجانبين.

ومن المقرر أن تبدأ الدراسة للدفعة الأولى اعتبارا من 18 أكتوبر القادم وتستمر حتى 27 نوفمبر، ويتيح البرنامج فرصة الاشتراك لـ30 متدربًا فى كل دفعة مع وجود خصم 20% لأعضاء النادي، وتصل مدة المحتوى التعليمي إلى ٣٠ ساعة.

ويتضمن المحتوى عددا من البرامج، وهي الإدارة الرياضية، والرعاية والتسويق الرياضي، والإعلام الرياضي، وإدارة الأحداث الرياضية، وعلم النفس الرياضي، والقانون الرياضي، وسيتم تدريسها عن طريق عدد من المحاضرين المصريين والأجانب
.

وكانت أماكن الحجز للدفعة الأولى قد نفدت بعد أيام محدودة من فتح باب الاشتراك، ولم يتبق سوى عدد محدود من الأماكن في الدفعة الثانية، ومن المقرر أن تكون الدراسة في البرنامج الدفعة الثانية لمدة 6 أسابيع تبدأ من 1 نوفمبر القادم وتستمر حتى 11 ديسمبر المقبل
.


شاهد أيضاً

مش هرضى بالأمر.. عضو الأهلي يفتعل أزمة بسبب اقترابه من الخروج عن قائمة الخطيب الانتخابية ويفاجئ بيبو بقرار رسمي

افتعل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أزمة كبرى خلال الساعات القليلة الماضية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *