الإثنين , 20 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

رد رسمي قوي من إدارة الأهلي ضد صبحي وفتحي والسعيد بعد حصد النجمة العاشرة

رد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، على تصرف رمضان صبحي وأحمد فتحي بالرحيل عن النادي.

وأكد محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن المارد الأحمر يمتلك جيل تاريخي رائع بعد حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي.

وأضاف “العناصر الحالية أكدت تفوقها بعد حصد لقبين لبطولة دوري أبطال أفريقيا خلال 8 أشهر حيث حصد المارد الأحمر النسخة الماضية والنسخة الحالية عن جدارة واستحقاق”.

وأضاف “رئيس النادي الأهلي هو صاحب قرار اختيار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، باعتباره المفوض من جانب الإدارة لتولي ملف الكرة”.

وكشف “قرار محمود الخطيب ساهم بشكل مباشر ورائع في الألقاب التي يحصدها فريق الكرة، ومحمود الخطيب تعب وبذل جهداً كبيراً في الفترة الماضية لوضع الفريق على الطريق الصحيح”.

وتابع “انجازات الأهلي تحققت رغم رحيل بعض الأسماء عن الأهلي في الفترة الماضية، ولكن الأهلي اعتاد على مدار تاريخه على عدم الوقوف على رحيل أي لاعب من صفوفه، ورئيس الأهلي كان على حق عندما صرح وقال زعلان عليهم وليس زعلان بسبب رحيلهم عن القلعة الحمراء”.

وكان رمضان صبحي قد فضل الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز بسبب العرض المالي الكبير، ورفض البقاء مع النادي الأهلي، ونفس الأمر قام ايضا به أحمد فتحي بعد أن فضل اختيار قرار ارتداء قميص بيراميدز رغم رغبة إدارة القلعة الحمراء في تجديد عقده، وهو ايضا نفس موقف عبد الله السعيد لاعب الفريق السابق.

-الأهلي يرد على أزمة الزمالك وسر الانطلاقة القوية بعد ضربتي 2018 و2019

وفي نفس السياق، أكد خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كسب الرهان على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وقال خالد الدرندلي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “اختيار موسيماني كان قرار محمود الخطيب، ومجلس الإدارة احترم رؤية بيبو واختياره وبالفعل يقدم الأهلي أداء رائع ويحصد جميع البطولات تحت قيادته، كما يعمل في مناخ هادئ برفقة الجهاز الفني الذي اختاره”.

وأضاف “واجهنا ظروف صعبة بعد خسارة لقب 2018 أمام الترجي وايضا بعد الهزيمة أمام صن داونز، ولكن بعد ذلك كان هناك خطة للنزول بمعدل الأعمال وضم أقوى وأفضل الصفقات”.

وتابع “واجهنا ايضا ظروف صعبة بسبب الظروف التي يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا، ولكنها كانت ليست بقوة ما حدث خلال مجزرة بورسعيد، بعد توقف الدوري وتوقف عقود الرعاية وإيرادات المباريات، ورغم ذلك ايضا كان يحصد الأهلي لقب دوري الأبطال  

وواصل “واجهنا التحديات المالية، من خلال البحث عن موارد جديدة للنادي و البحث عن ايرادات جديدة من خلال خطوة انشاء شركة كرة وفرع رابع وكل هذه الأمور تساهم في ضخ موارد لخزينة النادي”.

واختتم “العلاقة مع الزمالك لن تتأثر بالموقف الآخير بعد مشكلة البيانات الآخيرة، حيث علاقتنا مع الإدارة البيضاء أكثر من رائعة، وأطالب فقط بالنظر إلى الأمور الايجابية وعدم البحث عن التصرفات الفردية”.

شاهد أيضاً

القيعي يختتم مسيرته الحافلة بحسم آخر الصفقات الأهلاوية الصيفية بنجاح.. موهبة جديدة تخطف الأنظار

اختتم مهندس الصفقات عدلي القيعي مستشار لجنة التسويق بالنادي الأهلي مسيرته الحافلة بالإنجازات والممتدة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *