fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

رد غير متوقع من الأهلي على رحيل طاهر محمد طاهر.. وسر جلسة كولر

رد مسؤولو النادي الأهلي، على طلبات أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، بشأن الحصول على خدمات، طاهر محمد طاهر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوفه بناء على الاتفاق المبرم بشأن الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة، بعد انتقال مصطفى سعد ميسي وشادي حسين إلى الأهلي.

وطلب أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، من مسؤولو النادي الأهلي، إنهاء المفاوضات والاتفاق المبرم بين الطرفين، بشأن الحصول على خدمات الثنائي المعار المنصوص عليهم في العقد، حيث سيحصل أحمد سامي على العربي بدر وطاهر محمد طاهر كما طلب المدرب، قبل أن يتلقى رد الأهلي الصادم.

وعقد حسام غالي وامير توفيق ولجنة التخطيط، جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الوقوف على طلب أحمد سامي سواء بقبول العرض أو بقاء اللاعب معه من عدمه، حيث رفض المدير الفني التفريط في خدمات طاهر محمد طاهر وتمسك باللاعب.

وعلم “أهلي نيوز”، أن أمير توفيق تواصل مع أحمد سامي وأبلغه بصعوبة رحيل طاهر محمد طاهر، بعد تمسك النادي الأهلي باللاعب، ورفضه الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا لاحتياج الجهاز الفني لخدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وطلب حسام غالي، من أحمد سامي التواصل مع صلاح محسن، لإقناعه بالرحيل إلى سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة، حيث أجرى أحمد سامي اتصال باللاعب من أجل إقناعه بالرحيل إلى الفريق، وهو ما وافق عليه اللاعب بشكل مبدئ.

وشهدت تدريبات الأهلي الجماعية صباح اليوم السبت، مشاركة الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي قفشة، بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم مؤخرا، قبل انتهاء الموسم الماضي، حيث أصبح الثنائي جاهزين للمشاركة في المباريات.

شاهد أيضاً

كولر يحبط إدارة الأهلي بعد الاستفسار عن فرص مشاركة الرباعي.. [لسه بدري]

لا يتوقف الحديث داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر وذلك …