الجمعة , 3 سبتمبر 2021

رد فعله يكشفه.. بالدليل القاطع الأهلي ينهي اتفاقه مع نجم بيراميدز وإدارة السماوي تتخذ فرمان ناري مع اللاعب (صورة)

يمكن القول بأن رد فعله فضحه، وكشف انتماءه الحقيقي وذلك بعدما أنهى النادي الأهلي اتفاقه السري مع اللاعب المميز وصاحب الانطلاقات القوية التي تضيف دائماً لنادي بيراميدز، وذلك إثر انفعاله الكبير عقب الهدف الثالث للنادي الأهلي أمام الإنتاج الحربي، برأسية الكونغولي الزامبي والتر بواليا مهاجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، إثر حصد الثلاث نقاط الهامة والقوية.

وانفعل إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز بكل قوة على الحساب الرسمي لنجم هجوم النادي الأهلي “والتر بواليا” مهاجم الفريق الكروي الأول، ليضع إيموشن “التصفيق” والتشجيع للاعب بعد خطف الثلاث نقاط بكل قوة، ما يؤكد انتماؤه ومتابعته القوية للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي وتشجيعه أيضاً للفريق بعد الفوز.

وعلم AhlyNews من مصادره الخاصة أن التوقيع الرسمي بين اللاعب والنادي الأهلي تم بالفعل، بعدما أبدى رغبته في وقت سابق في أكثر من مرة الرحيل إلى صفوف النادي الأحمر الذي ينتمي له بكل قوة، وذلك بعد تقديم أداء مميز للغاية على الصعيد البدني والفني في صفوف بيراميدز واستطاع أن يفرض سيطرته على التشكيل الأساسي للفريق الكروي الأول.

ووفقاً لما أعلن عنه أهلي نيوز أمس، بإن إدارة بيراميدز سوف تتقرب في وجهات النظر مع إدارة النادي الأهلي بعد توسط عدد من الكبار ورجال الأعمال في عودة العلاقات بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ومجلس إدارته مع إدارة سالم الشماسي رجل الأعمال، وذلك بعد تجمد المفاوضات سابقاً بين النادي الأهلي والفريق السماوي إثر رحيل إدارة ترك آل شيخ الرئيس الماضي للفريق.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على اللاعب بشكل نهائي، خاصة بعدما وقع على رغبة انتقاله وشدد في أكثر من مناسبة على أنه لا يمانع الدخول في أية صفقات تبادلية، نظير التواجد في الصفوف الحمراء، من أجل إثبات الجدارة والإمكانيات الجيدة التي يحظى بها اللاعب ويسعى إلى تقديمها مع بطل القرن الإفريقي خلال الأيام القليلة المقبلة والمشاركة في الانتصارات وحصد البطولات الحمراء.

يذكر أن النادي الأهلي فاز على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الطرفين اليوم، حيث يضرب الفريق موعداً هاماً ضمن المؤجلات الكثيرة للدوري العام أيضاً يوم الخميس المقبل أمام أسوان في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

 

شاهد أيضاً

كشري يقف في طريق الأهلي لضم الصفقة الخامسة ويتمنى ضم اللاعب إلى صفوف المصري!

في ظل المفاوضات الجارية بين النادي الأهلي وعدد من الأندية لتدعيم الصفقات القوية الجديدة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *