fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

رد فعل إدارة الأهلي على الأداء الباهت أمام المقاصة.. [مش عايزكم عندي غيركم]

تسيطر حالة من الاستياء الشديد داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، في ظل الأداء الباهت الذي يقدمه الفريق الأحمر في الفترة الماضية.

ويعاني الفريق الأحمر من تراجع كبير في المستوى الفني، كما أصبح الفريق يحقق الفوز بشق الأنفس في آخر مباراتين أمام الجونة ومصر المقاصة رغم تراجع الفريقين في الترتيب بمسابقة الدوري.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء، منح الضوء الأخضر إلى البرتغالي ريكاردو سواريش من أجل الاعتماد على بعض العناصر من فريق الشباب ومنحهم الفرصة الكاملة على حساب بعض العناصر المقصرة بالفريق في الوقت الحالي.


ويؤدي أغلبية العناصر الحالية بالنادي الأهلي بدون المستوى المطلوب مثل أليو ديانج وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد مجدي أفشة بالإضافة إلى عناصر خط الدفاع.

وهناك محاولات لإقناع البرتغالي ريكاردو سواريش للاعتماد على خدمات بعض العناصر المميزة في صفوف فريق الشباب حيث يتصدر المشهد من هذه الأسماء زياد طارق واحمد سيد غريب، واحمد سيد عبد النبي بالإضافة إلى محمد أشرف البكري.

يتم التصفح الآن..

سواريش في مأزق.. 4 ضربات موجعة للأهلي قبل لقاء المقاولون العرب “برتغالي خواف”

بالأسماء..مباراة المقاصة تكتب نهاية 3 لاعبين مع الأهلي

أول رد رسمي من بيراميدز على عودة العلاقات مع النادي الاهلي.. وسبب توهج رمضان صبحي

عودة رمضان صبحي.. مصدر في الأهلي يرد على ضم نجم بيراميدز وحقيقة موافقة الخطيب

وحسم هدف المحترف المالي أليو ديانج حصول النادي الأهلي على النقاط الـ3 أمام فريق مصر المقاصة، وذلك في المواجهة التي اقيمت على استاد الكلية الحربية في الجولة رقم 27 من مسابقة الدوري.

ويلتقي النادي الأهلي مع فريق المقاولون العرب يوم السبت المقبل، ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز من أجل مواصلة مطاردة الزمالك وبيراميدز على لقب الدوري.

ويتحرك جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لضم العديد من الصفقات المميزة وذلك لتدعيم الفريق الأهلاوي بكل قوة للعودة على الطريق الصحيح، حيث يبحث جهاز الكرة ضم 8 صفقات جيدة.

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بالناد الأهلي في الوقت الحالي، من كم كبير من الإصابات والغيابات مثل محمد شريف وطاهر محمد طاهر وعمرو السولية وحسين الشحات.

وخسر النادي الأهلي العديد من الألقاب الهامة في الفترة الماضية، مثل لقب كأس مصر بعد الخسارة من الزمالك 2/1، بالإضافة إلى خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي وهو ما جعل هناك حالة من الغضب الشديد لدى الجماهير.

شاهد أيضاً

منتخب المغرب يفاجئ الأهلي المصري بعد التأهل لربع نهائي مونديال قطر..كواليس مثيرة

تأهل المنتخب المغربي للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه …