" /> رد فعل الأهلي على تعيين بكاري جاساما لإدارة الإياب الأفريقي - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الجمعة , 3 أبريل 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / رد فعل الأهلي على تعيين بكاري جاساما لإدارة الإياب الأفريقي

رد فعل الأهلي على تعيين بكاري جاساما لإدارة الإياب الأفريقي

علق محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على الأنباء التي ترددت بشأن وجود نية لدى النادي الأهلي، للاعتراض على تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة لقاء الإياب بين الأهلي وصن داونز في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال مرجان في تصريحات صحفية “نتعامل مع كل ملف بوقته، وهناك أفراد داخل مجلس الإدارة هما المسئولين عن هذا الملف، ولديهم الرؤية لتحديد موقف الأهلي من الاعتراض على الحكم أو الموافقة عليه”.

وتسيطر حالة من الغضب الشديد داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، وبين الجماهير الحمراء عبر مواقع التواصل الإجتماعي ضد الاتحاد الأفريقي بعد قرار تعيين بكاري جاساما في لقاء الإياب الأفريقي وذلك بسبب ارتكابه العديد من الأخطاء ضد الأهلي في النسخ الماضية بالبطولة الأفريقية.

وكان بكاري جاساما قد ادار لقاء الأهلي وصن داونز في إياب دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الماضية، وبذل محاولات غريبة لإفساد حماس لاعبي الأهلي لتقليل فارق الأهداف أمام صن داونز، كما ادار لقاء الأهلي والوداد المغربي بالمغرب في نهائي نسخة 2017، وبذل ايضا محاولات قوية لإفساد حماس لاعبي الأهلي في اللقاء من خلال ارتكاب أخطاء مؤثرة.

 

شاهد أيضاً

سيف زاهر يكشف مفاجأة بشأن مفاوضات الأهلي مع هذا الثنائي

علق الإعلامي سيف زاهر، على تعثر مفاوضات النادي الأهلي مع أحمد فتحي الظهير الأيمن، بشأن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *