fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

رد فعل الأهلي على تعيين بكاري جاساما لإدارة الإياب الأفريقي

علق محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على الأنباء التي ترددت بشأن وجود نية لدى النادي الأهلي، للاعتراض على تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة لقاء الإياب بين الأهلي وصن داونز في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال مرجان في تصريحات صحفية “نتعامل مع كل ملف بوقته، وهناك أفراد داخل مجلس الإدارة هما المسئولين عن هذا الملف، ولديهم الرؤية لتحديد موقف الأهلي من الاعتراض على الحكم أو الموافقة عليه”.

وتسيطر حالة من الغضب الشديد داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، وبين الجماهير الحمراء عبر مواقع التواصل الإجتماعي ضد الاتحاد الأفريقي بعد قرار تعيين بكاري جاساما في لقاء الإياب الأفريقي وذلك بسبب ارتكابه العديد من الأخطاء ضد الأهلي في النسخ الماضية بالبطولة الأفريقية.

وكان بكاري جاساما قد ادار لقاء الأهلي وصن داونز في إياب دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الماضية، وبذل محاولات غريبة لإفساد حماس لاعبي الأهلي لتقليل فارق الأهداف أمام صن داونز، كما ادار لقاء الأهلي والوداد المغربي بالمغرب في نهائي نسخة 2017، وبذل ايضا محاولات قوية لإفساد حماس لاعبي الأهلي في اللقاء من خلال ارتكاب أخطاء مؤثرة.

 

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على التعاقد مع الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات وفرمان كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى دخول النادي …