fbpx
الثلاثاء , 18 يونيو 2024

رد فعل صارم من موسيماني تجاه اللاعبين بعد الصعود لدور الثمانية

أصدر المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي رد فعل مختلف مع اللاعبين عقب الصعود إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الأهلي مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق في المباراة التي انطلقت اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء، وعلقت نتيجتها حتى الرمق الأخير والوقت بدل الضائع.

احرز هدفي الأهلي بدر بانون من ركلة جزاء استطاع أن يحصل عليها طاهر طاهر، بينما جاء الهدف الثاني في الوقت القاتل بدل الضائع عن طريق ياسر إبراهيم مدافع الفريق الكروي الأول برأسية رائعة من صناعة مجدي “قفشة”.

إهدار فرص

وشدد موسيماني أن المباراة كانت مفتوحة بين اللاعبين، منتقداً إهدار الفرص أمام المرمى، متابعاً: “لو استطاع لاعبينا إحراز أي من الأهداف لتغيرات النتيجة، ولكن التعادل كان عادلاً”.

وأضاف المدير الفني للقلعة الحمراء أن الأهلي عابه العديد من الأخطاء التي ظهرت في المباراة، خاصة بعد انخفاض مستوى اللاعبين بشكل مفاجيء وظهور العديد من المساحات في الخطوط الخلفية بصورة لم تظهر من قبل.

مباراة قوية

وأشار موسيماني إلى أن التغيرات جاءت بناء على سير أحداث المباراة، مشدداً على أنها جعلت الصورة أفضل بالنسبة للفريق الأحمر، مقارنة بالفريق الخصم، موضحاً أنه كان يعلم بين الشوطين أن المباراة مازالت تحمل الكثير والكثير ولم تنته بفوز المريخ على الأهلي على الإطلاٌ.

وأوضح المدير الفني للقلعة الحمراء أن الفريق الكروي الأول للأهلي يتطلع إلى الوصول للجاهزية الكبيرة في المواجهات المقبلة التي لا تحمل القسمة على اثنين.

وأفاد مصدر مسئول داخل بعثة الفريق أن المدير الفني للنادي الأهلي ينوي عقد جلسة صارمة مع اللاعبين الذين ارتكبوا العديد من الأخطاء في لقاء اليوم من أجل تفادي هذه الأمور وعدم تكرارها مرة أخرى، خاصة أن الأدوار المقبلة لا تحتمل ظهور أية أخطاء من أي نوع، حتى لا يخرج الأهلي من البطولة بسبب تكرار هذه الأخطاء مرة أخرى.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أن الأهلي صاحب 9 بطولات ينافس على البطولة العاشرة، وأنه صعد إلى دور الثمانية تتويجاً للجهود المضنية التي بذلها اللاعبون منذ انطلاق البطولة الإفريقية.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأثنين 17 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …