الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

رد فعل عنيف من الجهاز الفني بعد إخفاق المحلة.. أصوات عالية في غرفة الملابس والعقوبات في انتظار هؤلاء

سادت حالة من السخط والغضب لدى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، وذلك بعد الاخفاق غير المتوقع من الفريق الكروي الأول أمام غزل المحلة في المباراة التي انتهت بين الطرفين منذ قليل.

وقرر الجهاز الفني للأهلي، توقيع مزيداً من العقوبات المغلظة على اللاعبين بعد الإخفاق في تنفيذ التعليمات الفنية والوصول إلى مرمى عمرو شعبان حارس غزل المحلة، وقيام اللاعبين بعدم الوصول إلى المرمى بشكل جيد ما تسبب في الإخفاق الغريب للمباراة الثالثة.

وخسر الأهلي أمام المحلة وهو الإخفاق الثالث بعد الخسارة من سموحة السكندري، والتعادل المخيب للآمال أمام الجونة في المباراة قبل السابقة بالدوري العام، وذلك قبل الدخول في معترك الاتحاد السكندري، والزمالك في القمة 122 المقررة الإثنين المقبل.

ومن المقرر أن يفرض سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي عقوبات مالية مغلظة على اللاعبين بعد إهدار المزيد من الفرص، خاصة في الشوط الثاني الذي لم ينفذ فيه اللاعبين أي من تعليمات الجهاز الفني للاختراق نحو المرمى، حيث يحق لمدير الكرة زيادة العقوبات وفقاً لما يترآى له وللجهاز الفني للفريق.

وأفادت مصادر وثيقة من اللاعبين، بسماع أصوات مرتفعة داخل غرف خلع الملابس عقب انتهاء المباراة مباشرة، حيث كان اللاعبين في حالة نفسية سيئة بعد الخسارة المدوية، رغم تحذيرات الجهاز الفني من هذا السيناريو السيئ قبل مواجهة الاتحاد والزمالك وصن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت المصادر أن اللوم والعتاب هما الصفة الأغلب التي كانت محور حديث اللاعبين والجهاز الفني، حيث ساد الحزن على أفراد الجهاز الفني للنادي الأهلي، وسط توقع اللاعبين للعديد العقوبات، والفرمانات الفنية من قبل موسيماني في أول مران سوف يجمع الفريق استعداداً للقاء الاتحاد السكندري.

وقدم محمد معروف حكم الساحة أداء غريب للغاية، بعد رفضه احتساب ركلة جزاء في الشوط الأول لصالح محمد هاني، بينما رفض احتساب ركلة جزاء أخرى في الشوط الثاني بعد ضرب حسين الشحات بدون كرة في الدقائق الأخيرة للمباراة.

ومن المقرر أن يطبق النادي الأهلي اللائحة على اللاعبين بالكامل، وسط تغليظ عقوبات على لاعبين آخرين لم يكن متوقع أدائهم بالشكل الذي ظهروا عليه.

شاهد أيضاً

رضا عبدالعال: موسيماني هجاص ومحظوظ والمصالح تحكم كرة القدم ولن نصل لكأس العالم

شن رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق هجوماً حاداً على عماد النحاس وربيع ياسين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *