fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

رد فعل غير متوقع من إدارة الاهلي بعد “ضربة” عودة والتر بواليا.. تحرك قوي

انتهت علاقة المحترف الكونغولي والتر بواليا مع فريق مالاتيا سبور، وذلك بعد فسخ عقده مع فريقه التركي في الساعات الماضية.

 



وكشف مصدر مطلع في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، عن رد فعل القلعة الحمراء وذلك بعد فسخ الإدارة الحمراء عقد اللاعب.

 



وقال المصدر في تصريحات خاصة “لا يوجد أي أزمة في خطوة عودة والتر بواليا من جديد إلى صفوف القلعة الحمراء بعد فسخ عقده مع فريق مالاتيا سبور التركي”.

 



وكشف “والتر بواليا يمتلك مجموعة كبيرة من العروض المحلية بالإضافة إلى بعض العروض الخارجية في الوقت الحالي”.

 

 


وأوضح “المحترف الكونغولي حال رغبته في العودة إلى القلعة الحمراء والبقاء، سوف يتواجد على قائمة الانتظار ولكن الأقرب هو رحيله في انتقالات شهر يناير”.

 

 

شاهد ايضا..

عاجل| نكشف بالأسماء اختيارات موسيماني لقائمة الأهلي الأولية لمونديال الأندية

 



وواصل “والتر بواليا سبب رحيله عن فريقه التركي هو عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة منذ 4 أشهر ماضية، بالإضافة إلى عدم اقتناع الجهاز الفني بامكانياته”.

 

 



وكان والتر بواليا قد انتقل للنادي الأهلي في الموسم الماضي، ولكن فشل اللاعب في إقناع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بامكانياته الفنية والتهديفية ليقرر جهاز الكرة في القلعة الحمراء عرض اللاعب للإعارة في الدوري التركي.

 

 



وحصل والتر بواليا على الفرصة لفترة طويلة مع النادي الأهلي، حيث شارك في 29 لقاء وسجل 5 أهداف وصنع 3، وكان المحترف الكونغولي قد شارك مع الفريق الأحمر في العديد من البطولات الهامة مثل دوري أبطال أفريقيا ومونديال كأس العالم للأندية.

 



وكان النادي الأهلي قد قرر رحيل والتر بواليا، وذلك بعد استقرار المدير الفني على ضم ثنائي أجنبي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث تم التعاقد مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، والموزمبيقي لويس ميكيسوني.

 



ويمتلك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة مكتملة من اللاعبين الأجانب، حيث يتواجد المغربي بدر بانون، والتونسي علي معلول، والجنوب أفريقي بيرسي تاو، والموزمبيقي لويس ميكيسوني والمحترف المالي أليو ديانج.

 

 


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الوقت الحالي لخوض بطولة كأس الرابطة خلال فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز بالوقت الحالي بسب مشاركة المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية، كما سيلعب الأهلي بعد ذلك مونديال الأندية وينتظر مواجهة مونتيري المكسيكي في ضربة البداية.

 

 

 

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …