الأحد , 13 يونيو 2021

رد فعل قوي من قناة ten بعد شكوى الأهلي ضد مجدي عبد الغني

أصدرت قناة Ten الفضائية بيانا رسميا، تعلن فيه منع مجدي عبد الغني، نجم النادي الأهلي الأسبق، من الظهور عبر شاشتها، وذلك عقب الشكوى التي تقدم بها النادي الأهلي للمجلس الأعلى للإعلام، بدعوى أن برنامج “البريمو” هاجم النادي، وقياداته.

وأضافت القناة في بيانها لذلك وشعورا بالمسؤلية الوطنية تجاه القضايا الجماهيرية، فان إدارة القناة قررت مخاطبة إدارة النادي الأهلي بتحديد الوقائع التي حدثت بالبرنامج وتمثل خروجا علي المواثيق والقوانين المنظمة للعمل على تصويبها منذ انطلاق البرنامج، كما تهيب إدارة القناة بأسرة الإعلام الرياضي في مصر بالعمل على ضبط الأداء والارتقاء به وعدم خلق حالة من التوتر بين جماهير الكرة المصرية.

وتابعت :”كما قررت القناة عدم ظهور الكابتن مجدي عبدالغني على شاشتها”.

وأكدت قناة TeN في بيانها أنها تحترم وتقدر النادي الأهلي العريق وجمهوره العظيم احتراما يليق بالدور الوطني لهذا الصرح الكبير، وتؤكد على أن النادي الأهلي مؤسسة وطنية غير قابلة للهدم ولايمكن لبرنامج او قناة مهما حاولت أن تهز أركانه.

كما أكدت على أن البرنامج المشار اليه من إنتاج القناة وليس مباعا لأحد، و القناة تؤمن ايمانا راسخا بأن الإعلام الرياضي عليه مسؤولية ضخمة تجاه ضبط الأداء الجماهيري من خلال الموضوعية في تناول الأمور الكروية، والتزام القناة حرفيا بكل القوانين والمواثيق المنظمة للعمل الإعلامي.

 

 

 

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *