الأحد , 13 يونيو 2021

رد فعل قوي من ناصر ماهر ضد موسيماني بعد استبعاده أمام الزمالك.. ونكشف مفاجأة الاهلي لكارتيرون في التشكيل

يترقب جمهور النادي الأهلي المواجهة النارية المنتظرة أمام نادي الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

وكانت قائمة الأهلي قبل مواجهة نادي الزمالك قد شهدت استبعاد ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي، من اللقاء وذلك لأسباب فنية حيث لا يوجد اقتناع من جانب بيتسو موسيماني باللاعب وتحديدا منذ عودته من الإصابة في الكتف.

-كيف استقبل ناصر ماهر قرار الجهاز الفني باستبعاده؟

استقر صانع ألعاب النادي الأهلي، على خطوة الرحيل بنهاية الموسم الحالي، خاصة في ظل تجاهله داخل القلعة الحمراء على الرغم من انه كان يقدم مستويات رائعة على سبيل الإعارة في سموحة خلال فترات سابقة على سبيل الإعارة.

ويفاضل ناصر ماهر بين بعض العروض التي وصلت لضمه في الساعات الماضية، وتحديدا من الإسماعيلي وايضا من صفوف سموحة وذلك للرحيل عن القلعة الحمراء بحثا عن المشاركة.

في الوقت الذي حمل خلاله ناصر ماهر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، قرار احتمالية استبعاده من خوض أولمبياد طوكيو مع المنتخب الأوليمبي في ظل عدم مشاركته بالمباريات مع القلعة الحمراء، بالتزامن من رغبة شوقي غريب في ضم اللاعب الذي يشارك فقط مع فريقه.

-موسيماني يستقر على خط دفاع الأهلي في القمة

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على مشاركة أيمن أشرف في مركز المساك بجانب المحترف المغربي بدر بانون، وكان أشرف قد تعافي من الإصابة التي تعرض لها بخشونة في الركبة والتي ابعدته عن بعض المباريات الآخيرة، قبل أن يشارك في بعض الدقائق أمام الاتحاد السكندري.

وعلى هذا من المقرر أن يتواجد رامي ربيعة وياسر إبراهيم على مقاعد البدلاء خلال اللقاء، وذلك رغم ظهور الثنائي بشكل جيد في المرحلة الماضية.

في الوقت الذي سيشارك خلاله محمود وحيد في مركز الظهير الأيسر، حيث يرغب الجهاز الفني في الاستفادة من الحالة الفنية والمعنوية الجيدة للاعب بعد ظهوره بشكل جيد في لقاء الاتحاد السكندري.

في حين لا خلاف على مشاركة محمد هاني في مركز الظهير الأيمن خلال اللقاء الصعب والمرتقب أمام نادي الزمالك بمسابقة الدوري.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *