الثلاثاء , 18 يناير 2022
أخبار عاجلة

رد فعل مؤثر من الخطيب على بيان وشكر مرتضى.. هل تفتح صفحة جديدة بين الطرفين؟

تقدم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بخالص الشكر والتقدير إلى نادي الزمالك، على تهنئته الرقيقة بمناسبة اختيار مجلس إدارة جديد للأهلي، في الانتخابات التي جرت أمس.



وقرر مجلس الأهلي تشكيل وفد  يترأسه كل من، العامري فاروق نائب رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، لحضور مراسم عزاء المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق، نيابة عن الكابتن محمود الخطيب، الذي يعاني من نزلة برد.



ونجح الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بفارق كبير في عدد الأصوات عن المرشح الذي كان معه، بالإضافة إلى تفوق واكتساح قائمته بالكامل بعدما حقق تفوق ونال ثقة أعضاء الجمعية العمومية مرة أخرى.





وأرسل مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالي، بياناً جديداً يعبر فيه عن رغبته في بدء صفحة جديدة وإنهاء أية احتقانات بين الناديين وبدء عهد جديد خال من الفتن والتعصب إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.




ووجه نادي الزمالك الشكر إلى نظيره الأهلي بعد التعزية التي قدمها على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وينعي فيها المستشار جلال الدين إبراهيم رئيس النادي الأسبق، وقدم واجب التعازي إلى أحمد جلال نائب رئيس النادي الحالي.

 

 

وجاء في نص البيان كالتالي:

“مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور يقدم التهنئة لمجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تجديد ثقة الجمعية العمومية واختيارهم للمرة الثانية لدورة جديدة 2022 – 2025 .


ويتمني أن يوفقنا الله مع المجلس المنتخب الجديد في القضاء على أية فتنة رياضية بين الناديين تؤثر على أمن واستقرار وطننا العظيم مصر.



ومجلس إدارة نادي الزمالك ينتهز الفرصة للتعبير عن شكره على مبادرة مجلس إدارة النادي الاهلي بتقديم واجب العزاء على صفحته الرسمية في وفاة المغفور له معالي المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس نادي الزمالك”.




أصدر مرتضى منصور، بيانا رسميا تضمن 7 قرارات جديدة، وذلك بعد وفاة المستشار جلال إبراهيم، رئيس القلعة البيضاء الأسبق.



وتضمن البيان 7 قرارات جرى اتخاذها على النحو التالي:

  1. إعلان حالة الحداد في النادي لمدة ثلاثة أيام.

  2. يرتدي اللاعبون شارة سوداء على ذراعهم في مباراة اليوم التي تقام على أرض نادي المقاولون العرب الساعة 4 عصرا.

  3. يقف الفريقان وطاقم الحكام والجماهير وكل من يحضر المباراة دقيقة حداد على روحه الطاهرة.

  4. تقام صلاة الجنازة على روح الفقيد بالمسجد الكبير الواقع داخل النادي ويخرج جثمانه من داخل نادي الزمالك، والذي أفنى حياته في خدمته إلى مثواه الأخير.

  5. تأجيل زيارتي ودخولي نادينا العظيم والذي كان محدد له اليوم الساعة 6 مساء إلى يوم الخميس القادم الساعة الخامسة مساء.

  6. تأجيل اللقاء مع المسؤولين عن الصفحات الزملكاوية والميديا الزملكاوية والذي كان محدد له أمس الجمعة، إلى يوم الجمعة القادم الساعة 4 عصرا إن شاء الله.

  7. إقامة سرادق العزاء للمغفور له في شارع الملك فاروق داخل النادي من بوابة جامعة الدول العربية.

شاهد أيضاً

بغضب شديد.. موسيماني يوجه صفعة غير مباشرة لكهربا بعد استفزازه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديو غريب وعجيب للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني …