fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

رد فعل مثير من كولر بعد تأهل الأهلي لنهائي كأس السوبر المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا مهمًا أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بنتيجة هدف دون رد، خلال اللقاء الذي جرى بينهما اليوم الإثنين الموافق 25 ديسمبر 2023، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

وبهذه النتيجة تأهل المارد الأحمر إلى المباراة النهائية لمواجهة فريق مودرن فيوتشر، يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر لهذا العام، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي هذا الصدد، ظهرت حالة من الفرحة داخل غرفة ملابس النادي الأهلي بملعب محمد بن زايد، وذلك عقب التأهل إلى المباراة النهائية.

وحرص المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على تهنئة اللاعبين بعد الأداء الجيد في مواجهة الليلة والتأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة مودرن فيوتشر على حسم اللقب.

واحتفل الجهاز الفني مع اللاعبين وسط سعادة عارمة من الجميع بعد الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية رغم أيام قليلة من مواجهة أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية والذي حصد المارد الأحمر فيها الميدالية البرونزية.

وحث كولر خلال حديثه مع اللاعبين بضرورة الفوز في المباراة النهائية، والاقتراب خطوة أخيرة نحو الفوز بالبطولة للمرة 14 في تاريخه، والثالثة على التوالي بعد حصد الشياطين الحمر آخر بطولتين لكأس السوبر.

ويتطلع المدرب السويسري مارسيل كولر، إلى الفوز في مباراة مودرن فيوتشر وخطف بطولة كأس السوبر المصري للمرة الثالثة على التوالي.

شاهد أيضاً

نهائي الأهلي والترجي| قناة مفتوحة تنقل اللقاء.. وتحديد المعلق

يترقب عشاق ومحبي الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول الكروي الأول بالنادي …