fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

رد فعل مرتضى منصور بعد تعاقد الأهلي مع مارسينهو.. ٣ إجراءات داخل الزمالك للرد

اقترب النادي الأهلي، من ابرام التعاقد مع البرازيلي مارسينيو دا سيلفا الجناح الأيسر لفريق كاواساكي فرونتال الياباني، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث شاهد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، العديد من المباريات للاعب ووافق على ضمه إلى الفريق خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، لاسيما أن اللاعب يمتلك عوامل فنية كبيرة.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبيا أمام طلائع الجيش، في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم الخميس على استاد الأهلي we السلام، استعدادًا للموسم الجديد والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، في تجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، من أجل المباريات المحلية و القارية.

وعلم “أهلي نيوز”، أن النادي الأهلي، بات قريبًا من انهاء التفاوض مع الداهية البرازيلي، مارسينيو دا سيلفا الجناح الأيسر لفريق كاواساكي فرونتال الياباني، من أجل إتمام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يعد من أفضل اللاعبين في الدوري الياباني، ونجح في خطف الأنظار هناك، وسجل العديد من الأهداف، بجانب صغر سنه، وسرعاته داخل الملعب، والمهارات العالية التي يتمتع بها.

وأبدى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تعجبه الشديد من الأخبار والتقارير الإعلامية التي أشارت إلى اقتراب الأهلي من التعاقد مع مارسينيو دا سيلفا الجناح الأيسر لفريق كاواساكي فرونتال الياباني، والذي بات على وشك الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت مصادر مقربة من مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رد فعله بعد اقتراب الأهلي من التعاقد مع الداهية البرازيلية مارسينيو دا سيلفا الجناح الأيسر لفريق كاواساكي فرونتال الياباني، والقرارات التي اتخذها خلال الساعات الأخيرة.

واكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن مرتضى منصور، بالتنسيق مع نجله أمير والبرتغالي فيريرا، قرروا فتح ملف المفاوضات من جديد مع ناصر منسي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم الخط الهجومي للفريق الأحمر.

وتابعت المصادر: “الزمالك فتح ملف الصفقات من جديد، خلال فترة الانتقالات الحالية، ويسابق الزمن من أجل التعاقد مع مهاجم قوي، بدلًا من سامسونج، والذي قد تم التعاقد معه، ولكن لم يعلن الفريق الأبيض حتى الأن عن ضم الصفقة”.

وأشارت تلك المصادر، إلى أن هناك اتصال مع مسؤولو طلائع الجيش، من أجل الحصول على خدمات عمرو السيسي، لاسيما أن الفريق الأبيض يحاول تدعيم صفوفه بالعديد من العناصر خلال الفترة الحالية.

شاهد أيضاً

مش لقي فرقة.. كواليس تعاقد نادي درجة تانية مع حسام عاشور خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى تعاقد حسام عاشور، …