الإثنين , 27 يونيو 2022

رد فعل مفاجئ من الأهلي بعد تأجيل مواجهة إيسترن كومباني.. الخطيب يوجه رسالتين واحدة منها إلى رابطة الأندية

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أول رد فعل تجاه رابطة الأندية المصرية للمحترفين ونادي إيسترن كومباني، عقب تأجيل مواجهة الفريقين بالدوري العام.

وتراجعت رابطة الأندية عن قرارها السابق بإقامة المباراة في موعدها يوم 25 من الشهر الجاري، قبل أن تعلن تأجيلها بعد موافقة إيسترن كومباني، وارتباط الأهلي بمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرص مجلس إدارة النادي الأهلي، على توجيه رسالة شكر إلى إيسترن كومباني، على موقفه تجاه القلعة الحمراء والتضامن معه قبل النهائي المرتقب.

وقام محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، بإجراء اتصال مع مسؤولي إيسترن كومباني، وتوجيه الشكر لهم على هذا الأمر، موضحًا أنه كان يعلم بأنهم سيكونوا مع الشياطين الحمر.

كما وجه النادي الأهلي، الشكر إلى إدارة الاتحاد المصري على موقفها والنجاح في إقناع رابطة الأندية بتأجيل المباراة، من أجل التفرغ لمباراة الوداد البيضاوي المغربي.

إقرأ أيضًا:

عاجل.. الأهلي يؤمن نفسه لمنع تكرار تجربة مبابي مع الصفقة المدوية في الصيف

ونشرت رابطة الأندية المصرية للمحترفين برئاسة أحمد دياب، بيان رسمي مساء أمس، أكدت خلاله تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد إيسترن كومباني، بالدوري العام.

وأوضح البيان، أن التأجيل جاء بناءً على طلب النادي الأهلي وموافقة إيسترن كومباني، بسبب ارتباط المارد الأحمر بمباراة ضد الوداد البيضاوي المغربي، يوم 30 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان من المفترض إقامة المباراة بين الطرفين، مساء الأربعاء المقبل في بطولة الدوري المصري، إلا أنه تم تأجيلها إلى يوم يوم 15 يونيو من الشهر المقبل بدون اللاعبين الدوليين على ملعب الأهلي والسلام.

واختتم البيان المنشور، أن تأجيل المباراة، فرصة من أجل منح الفريق الأحمر فترة جيدة للاستعداد لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 30 مايو على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع المصري بالسلوم مباراة كأس مصر موسم 2021-2022، يوم 12 يونيو، وبعد ذلك يوم 15 من الشهر ذاته أمام إيسترن كومباني، ثم يوم 19 مواجهة الزمالك ضمن بطولة الدوري.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، نظيره الوداد البيضاوي المغربي، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجاري.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …