السبت , 25 يونيو 2022

رسائل مستفزة من فيريرا لمدرب الأهلي.. في حضور مرتضى منصور 3 وعود من مدرب الزمالك

كشف البرتغالى فيريرا، المدير الفنى للزمالك، تفاصيل موافقته على تولي تدريب فريق كرة القدم، وعودته مرة أخرى للقلعة البيضاء، بعد التصريحات المسيئة التي وجهها إليه مرتضى منصور من قبل.

 

وقال “فيريرا”، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر اليوم في نادي الزمالك، إنه وافق على العودة لأنه يعشق المهام الصعبة، متابعًا: “عايز جمهور الزمالك يثق أني موجود هنا عشان انجح معهم، ومكنتش متوقع أرجع مصر مرة تانية لكنه حصل”.



وأضاف، أنه وافق على تدريب فريق الزمالك، وأحضر معه مساعدين جيدين وكفء في عملهما، ونعد بتقديم أفضل ما لدينا مع الفريق، شاهدت جزءا من جمهور الزمالك فى المباراة الأخيرة بعد غياب 7 سنوات.



رسائل نارية من فيريرا لجماهير الزمالك وموسيماني

وأكمل: “لاعبي الفريق حاسين بزعل وغضب الجمهور ولازم نبطل خلافات ونبعد عن المشاكل ونتحد من أجل التتويج بالدوري وكأس مصر والعودة لدوري أبطال أفريقيا مرة أخرى بالموسم المقبل”.



وتابع: “لازم الكل يعرف أن اللي بيحصل في الزمالك بيحصل في أندية أخرى، لكني هشتغل عشان تكون اللاعبية أفضل والفريق أقوى، والزمالك خسر أمام الأهلي في ولايتي الأولى لكنه قد يفوز بالدوري والكاس”.



واستطرد: “هنبطل مشاحنات بين الجماهير واللاعبين ونفتح قلوبنا ونتحد كأسرة واحدة من اليوم للتتويج بالبطولات وإعلاء اسم الزمالك”.


وتلقى فيريرا أول خسارة له بعد العودة لقيادة فريق الزمالك أمام الوداد المغربي، بهدف دون رد في دوري أبطال أفريقيا.




وحقق فريق الوداد الفوز على الزمالك ذهابًا بنتيجة 3/1 في المغرب، وإيابًا في ستاد القاهرة بهدف دون رد، ليحصد 9 نقاط ويصبح في وصافة المجموعة الرابعة.

 

 

وودع فريق الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا رسميًا، بعد فوز فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي على مواطنه ساجرادا اسبيرانسا بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت.

شاهد أيضاً

بيرسي تاو يضع الأهلي في موقف محرج قبل مواجهة بيراميدز

ينوي الكابتن سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي عدم الاعتماد على خدمات المهاجم بيرسي تاو …